🌀 جديد

أحصل على رقم أمريكي وهمي مؤقت لتفعيل الواتساب

أحصل على رقم أمريكي وهمي مؤقت لتفعيل الواتساب


يعتبر الحصول على رقم أمريكي أمر يبحث عنه الكثير من مستخدمين الإنترنت ، وذلك لما له من أهمية مفيدة حيث يساعد الرقم الأمريكي كثيرآ في عمليات التسجيل في التطبيقات او مواقع الويب على شبكة الإنترنت ، بالإضافة أيضًا لاستلام الرسائل النصية المباشرة ؛ ويرجع سبب ذلك إلى أن بعض مستخدمين شبكة الإنترنت قد لا يرغبون أحيانا في مشاركة معلوماتهم الشخصية على الإنترنت ، مما يضطر المستخدم الى البحث عن رقم وهمي مؤقت أو رقم امريكي وهمي .

طريقة الحصول على رقم أمريكي مجاني للواتس اب
طريقة الحصول على رقم أمريكي مجاني للواتس اب 

توفر الأرقام الأمريكية الكثير من المميزات التي يمكنك القيام بها ، دون الحاجة إلى القيام بالتسجيل أو القيام بأي شيء ، فالأمر بسيط جداً للحصول على رقم أمريكي وهمي ، و سنتعرف اليوم على أفضل المواقع التي تمنحك فرصة الحصول على ارقام امريكية تساعدك للتسجيل في المواقع أو تفعيل الواتساب و استقبال الرسائل عليها بسهولة من خلال تلك المواقع .

ما المقصود برقم أمريكي وهمي ؟



خدمة الحصول على ارقام امريكية هي عبارة عن مواقع أو تطبيقات على الهواتف المحمولة ، تزود المستخدمين بمجموعة من أرقام هواتف أمريكية إفتراضية في دول مختلفة ، وأبرزها الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يتم استخدام خدمة رقم وهمي مؤقت من قبل الآلاف حول العالم ، للقيام بعمليات التسجيل في المواقع ، او لتفعيل الواتساب برقم أمريكي ، وتلقي رسائل التفعيل التي تطلبها تلك المواقع وما إلى ذلك من هذه الأمور .

تعتمد مواقع و تطبيقات الأرقام الأمريكية على إضافة إعلانات ، حيث تعتبر الإعلانات مصدر دخلها ، من أجل بقائها فعالة ومواصلة لتقديم خدمات الأرقام الأمريكية للمستخدمين على شبكة الإنترنت .

آلية عمل هذه المواقع التي تقدم خدمات الحصول على أرقام أمريكية بسيطة جداً ، كل ما عليك هو ان تقوم باختيار رقم وهمي مؤقت من القائمة على الموقع ، ثم تستخدمه في العملية التي تريدها في تفعيل الحسابات او الواتساب والمواقع وغيرها ، وبعد ذلك ستظهر الرسالة في غضون ثوان قليلة على الموقع تحتوي على رمز التفعيل الذي تحتاجه لتأكيد العملية التي تقوم بها ، و هذه الخدمة مجانية حيث يمكن استخدامها أكثر من مرة .

مميزات الحصول على رقم أمريكي وهمي



1. سهولة الاستخدام دون الحاجة للتسجيل أو غير ذلك ، إذ يمكنك خلال ثواني الحصول على رقم أمريكي جاهز لإستخدامه في نشاطك على الإنترنت .

2. الحفاظ على خصوصية بياناتك باستخدام رقم وهمي مؤقت ، إذ يمكنك الاستغناء عن رقم هاتفك الحقيقي في عملية التسجيل في المواقع والتطبيقات .

3. إمكانية استقبال الرسائل بعدد غير محدد من خلال هذه الخدمات .

4. القدرة على استخدام أكثر من رقم أمريكي وهمي بالاضافة أيضا إلى استخدام أرقام هواتف دول أخرى .

5. يتم الاحتفاظ بالرسائل لفترة قصيرة قبل حذفها من الموقع ، إذ أن خدمة رقم امريكي مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى دفع رسوم مالية  لاستخدام هذه الأرقام .

6. يمكنك الإستفادة من رقم أمريكي لتفعيل الواتساب او التلغرام وغيرها على هذه المواقع .


طريقة الحصول على رقم أمريكي وهمي للواتس اب


هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانًا ، لكن سنضع لكم خمسة من أفضل مواقع الحصول على رقم أمريكي وهمي ، و سنتعرف على أهم مميزات هذه المواقع ، والخدمات التي تقدمها .

أفضل 5 مواقع للحصول على رقم أمريكي مجاني للواتس اب

أولاً : موقع Receive Sms Online .

يضم هذا الموقع مجموعة متنوعة من الأرقام الأمريكية التي يمكن استخدامها في تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي والتطبيقات ، فهو يوفر لك أرقام أمريكية و أرقام هواتف كندية وأوروبية وغيرها الكثير ، يمكنك تحديد الدولة التي تريدها إنشاء رقم هاتف وهمي منها ، وستجد الكثير من الأرقام الخاصة بكل دولة ، يمكنك استخدام أي رقم وهمي مؤقت بكل سهولة ، وستظهر الرسالة على الموقع بمجرد استلام الرقم ، ويمكنك الاعتماد عليه لأي موقع تريد تريد استخدام رقم هاتف وهمي للتسجيل فيه ، إنه موقع رائع ويجب أن يكون خيارك الأول لاستخدامه . للدخول الى الموقع اضغط هنا .


ثانياً : موقع Receive Sms 

هذا الموقع يزودك بأرقام أمريكية وكندية مختلفة ، حيث يمكنك استخدامها لإتمام عمليات التسجيل واستقبال رسائل التنشيط بكل سهولة ، ويستخدم الموقع من قبل الكثيرين حول العالم ، ويستقبل الآلاف الرسائل بشكل يومي ، فقط كل ما عليك القيام به هو اختيار الدولة التي تريد استخدام الهاتف منها ، ثم انسخ الرقم واستخدمه ، وستظهر لك الرسالة في غضون ثواني قليلة ، وستجد الوقت لاستلام الرسالة بحيث لا تختلط مع الرسائل الأخرى على الموقع .
للدخول الى الموقع اضغط هنا .


ثالثاً : موقع ارقام امريكية SMSS لاستلام الرسائل النصية 

يمكنك هذا الموقع من تلقي الرسائل القصيرة ، حيث يضم الكثير من الأرقام الأمريكية والأوروبية المختلفة ، ويضم أرقام هواتف أمريكية وكندية وبريطانية متنوعة ، كما يمكنك استخدامها  لتفعيل واتساب أو حساباتك على شبكة الإنترنت ، وكما هو الحال مع المواقع السابقة فقط تقوم بنسخ الرقم ثم إرسال الرسالة إليه ، وسوف تظهر لك بالكامل على الموقع من حيث ما هو مكتوب في الرسالة أو رمز التفعيل المرسل ، او غير ذلك .

للدخول الى الموقع اضغط هنا .



رابعاً : موقع -Virtual- SMS Number للحصول على ارقام أمريكية

من المواقع الجيدة في هذا المجال أيضًا موقع رقم الرسائل القصيرة الافتراضي ، ويوفر هذا الموقع العديد من الأرقام الأمريكية والأوروبية المؤقتة التي يمكنك استخدامها على الإنترنت لتفعيل الواتساب ، أو التسجيل في المواقع و
التطبيقات ، وستلاحظ عند دخولك الموقع أنه يستقبل الكثير من الرسائل كل دقيقة ، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع بالتأكيد إذا كنت تريد استخدام هذا النوع من الأرقام ، انسخ الهاتف وانتظر ظهور رسالتك وتأكيد وقت وصول الرسالة .

للدخول الى الموقع اضغط هنا .



خامساً : استقبال الرسائل القصيرة لتوفير أرقام أمريكية

نختتم معكم بموقع مميز وهو موقع استقبال الرسائل القصيرة ، ويعتبر هذا الموقع من المواقع التي تقدم أكبر عدد من الأرقام الأمريكية الوهمية للاستخدام على الإنترنت ، حيث يوفر أرقامًا من جميع الدول الأوروبية ، حيث ستجد أرقام هواتف روسية وإنجليزية وأمريكية لدول أخرى ، وهذا التعدد يوفر لك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها ، يمكنك استخدام أي من هذه الأرقام بمجرد الضغط عليها وكتابتها في استمارة التسجيل ثم الانتظار الرسالة الخاصة بكل منها لتظهر على الموقع .
للدخول الى الموقع اضغط هنا .
و يمكنك أيضًا الحصول علي المزيد من الارقام من خلال موقع "itechmobik" وتفعيل الواتساب الخاص بك بكل سهولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -