🌀 جديد

احصل على rdp مجاني مدى الحياة بضغطة واحدة للاندرويد وجميع الأجهزة

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت عن طريقة للحصول على RDP مجاني للاندرويد او اجهزة الحاسوب، وتوجد العديد من المواقع التي توفر خدمة free rdp server ولكن بعض هذه المواقع تحتاج الى دفع المال مقابل الحصول على اشتراك rdp بصلاحية الادمن وكلمة السر، ونحن اليوم في هذا الموضوع سنقدم لك rdp مجاني مدى الحياة يمكنك استخدامه في أي وقت وبدون الحاجة إلى تثبيت برامج أو استخدام vpn، سوف تتمكن من تشغيل rdp على هاتفك الاندرويد او الحاسوب الخاص اونلاين من خلال متصفح جوجل كروم.

free rdp server
RDP مجاني

ما معنى rdp ؟

هو اختصار لجملة Remote Desktop Protocol، وهي تقنية تسمح للمستخدمين بالدخول إلى أي جهاز كمبيوتر آخر عن بعد سواء كان جهازك او جهاز شخص آخر، بحيث تستطيع التحكم به عن بعد من خلال شاشة هاتفك الاندرويد او جهازك الحاسوب من أي نقطة في العالم، بشرط أن يكون لدى كل من الجهازين لديهم اتصال بشبكة الإنترنت. وعند الدخول إلى rdp يظهر للمستخدم الشاشة الخاصة بالجهاز الآخر، ويمكن التحكم فيه كما لو كنت تجلس أمامه.

كيف تستفيد من rdp مجاني

يمكنك الإستفادة من هذه التقنية الرائعة rdp في العديد من الأعمال التي قد تسهل عليك استخدام الأنترنت مثل :

1. الإستفادة من سرعة الأنترنت العالية

عند استخدام rdp فإنك ستتمكن من الإستفادة من سرعة الإنترنت الموجودة في الجهاز الآخر التي قد تصل سرعتها في بعض الأحيان الى 2 جيجا، أي أضعاف سرعة الإنترنت الموجودة لديك، وخصوصًا ان معظم المواقع التي توفر rdp اغلبها أجنبية وتمنحك أجهزة حاسوب متصلة بشبكة انترنت من الجيل الخامس، سوف تستطيع من تنزيل ورفع الملفات على شبكة الإنترنت بثواني قليلة.

2. فتح المواقع المحجوبة في بلدك

أحيانًا قد تحتاج إلى استخدام بعض المواقع الإلكترونية لإنجاز مهمة معينة على شبكة الإنترنت ولكن تتفاجأ أن الموقع محظور في بلدك حتى مع استخدام برامج vpn, وهنا في هذه الحالة فإن rdp يحل لك المشكلة وتستطيع فتح وتصفح تلك المواقع من خلال rdp بسهولة.

3. تشغيل البرامج التي لا تعمل على حاسوبك

أحيانا تقوم بتثبيت برنامج على جهازك الحاسوب ولكن تتفاجأ أنه لا يشتغل اما بسبب ضعف الرامات لديك او قد لا يتوافق مع جهازك، فمن خلال استخدام سيرفر rdp يمكنك الإستفادة منه لتشغيل البرامج التي لا تشتغل على جهازك واستخدامها بكل سهولة علما ان اجهزة الحاسوب في المواقع التي تقدم خدمة rdp تكون ذو مواصفات عالية جداً.

4. التسجيل في المواقع التي تحتاج حاسوب

ربما الكثير منا لا يملك جهاز حاسوب وقد تحتاج في بعض الأحيان الى التسجيل في موقع ما ولكن هذا الموقع لا يسمح لك من استخدام المميزات الموجودة فيه من هاتفك الاندرويد او الايفون بسبب عدم توافق البرمجة الخاصة بالموقع مع اجهزة الموبايل، وهنا تأتي أهمية "ار دي بي" ، حيث يمكنك تشغيل rdp على هاتفك الاندرويد واستخدام الموقع كانك تستخدم جهاز حاسوب.

5. اختبار البرامج الضارة

يوجد الاف البرامج الضارة على شبكة الإنترنت، وقد تحتاج إلى تحميل برنامج أو لعبة معينة على كمبيوترك الشخصي ولكن تخشى ان يكون فيه فايروس يضر بجهازك، فمن خلال rdp يمكنك تنزيل و اختبار البرنامج او اللعبة عليه وفحصه قبل تثبيته على جهازك. لاحظ الصورة التالية من هاتفي اللأندرويد اثناء تشغيل "ار دي بي" من متصفح جوجل كروم.

free rdp windows trail

الحصول على rdp مجانا مدى الحياة freerdp server

الان بعد أن عرفنا ما هو "ار دي بي" وكيفية الاستفادة منه، سوف نضع لكم رابط للدخول الى free rdp بشكل مجاني مدى الحياة بضغطة زر واحدة، وبدون إستخدام برامج او vpn او تثبيت أي شيء، من خلال فقط متصفح جوجل كروم او اي متصفح اخر، ويمكنك تشغيله من جهازك الاندرويد و الايفون او الحاسوب وجميع الأجهزة الذكية، فقط كل ما عليك فعله هو انتظار عداد الثواني الموجود في الأسفل وسيظهر لك زر الدخول، نتمنى لو أعجبك الموضوع أن تشاركه مع أصدقائك حتى يستفيدوا أيضًا.


ملاحظة : نحن نقوم بتحديث رابط السيرفر rdp كل فترة لذلك، قم بحفظ هذه الصفحة لديك أو زيارتها في كل مرة تحتاج فيها لاستخدام RDP مجاني، واذا واجهتك أي مشكلة قم بكتابة تعليق في أسفل هذه الصفحة.


You have to wait 15 seconds.

يتم تجهيز سيرفر آر دي بي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -