جديد

إتفاقية الإستخدام

متابعينا وزوارنا الكرام في موقع إعلاميات ويب باستخدامك لهذه الموقع عزيزي الزائر بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها. 

ومن أهم شروط استخدام موقعنا ما يلي :



أولاً : لا يسمح لأي زائر بنقل أو نسخ المواضيع من موقعنا نهائيا ، وخلاف ذلك سوف يتم تقديم بلاغ انتهاك حقوق الملكية عن موقعه .


ثانياً : نرفض ان يتربح أحد من خدماتنا المجانية التي نقدمها فينشرها مقابل المال .


ثالثاً : ثتوفر هذه المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها، ويحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق ، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.


رابعاً : أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها، و حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك.


خامساً : يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.


سادساً : يحق لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر .


سابعاً : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة الموقع انما تعبر عن رأي صاحبها فقط .


ثامناً : للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو شركة أو شخصية مشهورة . و يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.


تاسعاً : يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة.


عاشراً : تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.


ختاماً : قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها. دمتم في امان الله.