🌀 جديد

أفضل 6 مواقع لعمل مونتاج الفيديو اون لاين مجانا

أفضل 6 مواقع لعمل مونتاج الفيديو اون لاين مجانا

تعديل الفيديو أمر مهم جداً في صناعة المحتوى على الإنترنت ، ومهم أيضًا في عملية التسويق للإعلانات ، و في ضل تطور التكنولوجيا ، أصبح هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة مونتاج الفيديو اون لاين ، حيث تمكنك مواقع المونتاج اون لاين من التعديل على الفيديو والصور بشكل جميل ومميز دون الحاجة الى تنزيل برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الهاتف المحمول .

قد تتطلب بعض برامج المونتاج احيانا إلى كمبيوتر بمواصفات قوية لإستخدامها في عملية تعديل الفيديو ، وهنا قد يلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن موقع مونتاج و تصميم فيديو اون لاين ، لذلك سنقدم لكم في موضوعنا لليوم أفضل مواقع المونتاج اون لاين دون استخدام او تحميل برامج على جهازك الكمبيوتر .
مواقع مونتاج الفيديو اون لاين مجانا
مواقع مونتاج الفيديو اون لاين مجانا

مواقع المونتاج للفيديو اون لاين

1. موقع wave video
هو واحد من مواقع المونتاج و صناعة الفيديو اون لاين على الإنترنت ، يتميز بسهولة الاستخدام و يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لتصميم ومونتاج مقاطع الفيديو اون لاين مجانا ، و بعض المميزات في هذا الموقع مدفوعة ، لكن يمكنك عمل مونتاج فيديو مجانا دون الحاجة الى دفع المال .

كما أن الموقع توجد به الكثير من الفلاتر والتأثيرات لإنتاج الفيديو بشكل جميل و إحترافي ويحتوي على أكثر من 40 مليون صورة و مقاطع فيديو للمونتاج جاهزة ، و العديد من الميزات المبتكرة مثل التسمية التوضيحية التلقائية وتأثيرات الرسوم المتحركة للنص ، حيث انه يحتوي أيضًا على أكثر من 30 تنسيقًا للفيديو ، مما يسمح للمستخدمين بتصميم مقاطع فيديو بنقرة واحدة لمنصات مختلفة ، بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي ، للدخول الى الموقع اضغط هنا .

2. موقع Animoto

هو موقع مونتاج فيديو مجاني وسهل الاستخدام ، مفيد جداً للمسوقين و أصحاب الإعلانات الدعائية ، حيث يتيح لك هذا الموقع من تصميم و عمل فيديو اون لاين مجانا ، وإنشاء عروض الشرائح والعروض التقديمية وتصميم فيديوهات إحترافية .

يحتوي الموقع على مكتبة موسيقى كبيرة وقوالب فيديو جاهزة لإستخدامها في تصميم فيديوهاتك الخاصة اون لاين و مجانية الاستخدام ، ولكن الإصدار المجاني يأتي مع العلامة المائية الخاصة بالموقع وتظهر في الفيديو ، و لإزالتها يمكنك الترقية إلى حساب محترف بسعر منخفض يصل إلى 15 دولارًا في الشهر ، للدخول الى الموقع اضغط هنا .

3. موقع Placeit لعمل مونتاج فيديو اون لاين

إذا كنت تبحث عن عمل مونتاج إحترافي جداً ، فإن موقع Placeit هو الخيار الأفضل لك ، حيث يوفر لك الملايين من قوالب الفيديو ومجموعة من فيديوهات للمونتاج جاهزة ، كما يتيح لك تصميم مقاطع فيديو بسرعة كبيرة حتى إذا لم يكن لديك أي مقاطع فيديو خاصة بك.

من أفضل المميزات الموجودة في موقع مونتاج الفيديو Placeit هو استخدام الذكاء الاصطناعي الذي من خلاله يمكنك إدخال كلمات رئيسية و هو يوفر لك صورة خلفية او فيديو منسق من حيث الألوان والتصميم الرائع ، للدخول الى الموقع اضغط هنا .

4. موقع Biteable
من أسهل مواقع المونتاج و صناعة الفيديو اونلاين ، يتيح لك Biteable تصميم مقاطع فيديو في مدة قصيرة دون أي معرفة أو خبرة فنية في تصميم الفيديو ، يضم أكثر من مليون صورة فيديو للمونتاج ، علاوة على ذلك ، من السهل جداً استخدامه ، حيث يمكنك إنشاء فيديو إحترافي في غضون 3 دقائق فقط ، وإمكانية إنشاء أكثر من 40 نوعًا مختلفًا من الوسائط و الرسوم المتحركة للإعلانات و العروض الدعائية للمنتجات ، للدخول الى الموقع اضغط هنا .

5. موقع FlexClip
هو موقع مونتاج فيديو اون لاين بسيط لصناعة الفيديو ، ولكنه قوي حيث انه يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو في غضون دقيقة ،  
وله مميزات رائعة ، حيث يوفر موقع FlexClip العديد من القوالب الجاهزة لتصميم الفيديوهات ، بما في ذلك الخطوط والحركات الانتقالية للفيديو ، علاوة على ذلك فإن موقع FlexClip مجاني تمامًا للاستخدام و متوفر في المتصفح وليس هناك حاجة للتنزيل لإستخدامه على الكمبيوتر ، للدخول الى الموقع اضغط هنا .

6. موقع Adobe Spark
أخيرًا ، لدينا موقع Adobe Spark كواحد من افضل مواقع المونتاج اون لاين لصناعة الفيديوهات المجانية عبر الإنترنت ، هو حل شامل لجميع احتياجات مونتاج الفيديو مع أدوات متنوعة في صندوقها لمساعدتك في تصميم مقاطع فيديو جذابة .

ولكن يمكن أن تكون مدة مونتاج مقاطع الفيديو قصيرة 30 ثانية فقط في هذا الموقع ، ولا يدعم المونتاج من خلال متصفح الويب الا من خلال تثبيت التطبيق الخاص بالموقع على هاتفك الاندرويد او الايفون ، لكنه يستحق التجربة ، و إذا كنت تبحث عن عمل مونتاج فيديو أطول ، فإختر موقع اخر مما سبق ذكره في هذا المقال ، للدخول الى الموقع اضغط هنا .

ختاماً : نكون قد وصلنا إلى نهاية الشرح لليوم عن أفضل مواقع المونتاج اون لاين ، التي تتيح لك إنشاء وتصميم مونتاج فيديو اون لاين مجانا ، و إلى اللقاء في موضوع جديد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -