🌀 جديد

ما هي أهم طرق الربح من تيك توك

ما هي أهم طرق الربح من تيك توك ؟

تصدر تطبيق تيك توك عدد التنزيلات على أجهزة الهاتف في بداية عام ٢٠٢٠ حيث بلغ عدد مستخدميه مليار مستخدم, وما زال في ارتفاع كبير ولهذا بدأ العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق الربح من تيك توك والتي تمثل إحدى أفضل الطرق للربح من الانترنت.


سترى في هذه المقالة أن التيك توك ليس مجرد منصة فيديوهات للمشاهير ومقاطع الأغاني الرخيصة، بل ستجد فيها طرق متكاملة من أجل تحقيق دخل شهري لا يقل عن ١٠٠٠$ شهرياً.


وتم كتابة هذا المقال بواسطة مدونين خالد تك، وسنتطرق في خالد تك الى مجموعة من الطرق الحصرية التي يمكنك من خلالها بدء عملك على هذه المنصة مع شرح كامل لجميع طرق الربح من تيك توك وكيفية استغلالها بأفضل شكل فى المستقبل.
طرق الربح من تيك توك
تفعيل الربح من التيك توك 

لماذا لابد أن نبدأ في الربح من التيك توك

كأي منصة تواصل اجتماعي فأن الربح من التيك توك ليس بالإمر الصعب للعديد من الأسباب، وقد يكون أهمها هو ارتفاع عدد المستخدمين على هذه المنصة فيمكنك أن تجرب نشر فيديو واحد وسترى كمية التفاعل عليه.


سبب أخر يجعل الربح من التيك توك أمراً مهماً هو خوارزميات البحث فيه والتي تمكنك من الوصول آلى اي فئة عمرية قد ترغب بها وهذا هو احد الأسباب الذي يجعل العديد من الشركات تقدم للترويج على تيك توك.


وبما إن هذه المنصة لابد أن تقدم ميزات متفردة لجذب المستخدمين آلى ساحتها، فقد بدأت بالتفرد بالعديد من المميزات وطرق الربح من التيك توك التي سنتحدث عنها فيما بعد.


طرق الربح من التيك توك أفضل خمس طرق

من طرق الربح من تيك توك، فيمكنك بكل بساطة إنشاء محتوى قيم يبحث عنه مستخدمي التيك توك مثل ( تعليمي – ترفيهي – خيال علمي – ثقافي ) وتبدأ بطرحه على هذه المنصة وبعد مدة من الزمن ووصولك لعدد كبير من المتابعين سيتهافت عليك الأشخاص والشركات من أجل عرض إعلاناتهم وموادهم التجارية لديك.


تحتاج في هذه الخطوة إلى تحديد ما هو المحتوى الذي سوف تقدمه وبناء جمهور من المتابعين على التيك توك كما أنك لابد عليك الاهتمام بجودة وأسلوب هذا المحتوى.

احد طرق الربح من تيك توك هو التسويق بالعمولة على أمازون و جوميا وباقي مواقع التسويق الأخرى التي يمكنك عرض منتجاتها وخدماتها من اجل الحصول على عمولات متميزة على كل منتج تقوم بالتسويق له وبيعه عن طريق الرابط الخاص بك.


أن نشر روابط الأفلييت الخاصة بك في الملف الشخصي أو ما يسمى بالبايو هو أمر بالغ الأهمية في جلب المهتمين بالمنتجات كما ان استخدام الهاشتاجات للفيديوهات التي ترتبط بنوع الخدمة أو المنتج الذي تقدمه للمستخدم يكون وسيلة مجانية تجذب ملايين الزوار.


للتعرف أكثر على طرق التسويق عبر تيك توك لابد أن تقرأ مقالة، كيف اسوي إعلان في التيك توك.

  • البث المباشر
من أكثر الطرق التي يستعملها المؤثرين و الأشخاص الذين لديهم جمهور جيد هو الربح من التيك توك من خلال البث المباشر، حيث يقوم هؤلاء بفتح بث مباشر من أجل ممارسة بعض الألعاب أو حتى الإجابة عن أسئلة معينة يهتم بها جمهورهم.


يطلب هذا المؤثر وصاحب المحتوى من جمهوره أن يقوم بإرسال الهدايا التي يخصصها التيك توك في البث المباشر وكل هدية يقابلها قيمة معينة من المال يمكن بعدها لصاحب الحساب أن يحولها آلى مال حقيقي، هذه هي إحدى وسائل الربح من تيك توك والتي يتميز بها عن باقي المنصات.


الجدير بالذكر أن كيفية ربح المال من تيك توك تتطور باستمرار حيث لم تكتفي المنصة بهذا القدر بل أضافت خاصية إرسال الهدايا عبر التعليقات، فيمكن لكل شخص إرسال الهدايا عبر التعليقات التي توجد في كل فيديو.

  • الربح من المشاهدات
الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات هي ميزة تقتصر على بعض الدول حالياً وهي بريطانيا و أمريكا وفرنسا واسبانيا، وسيتم تطبيق هذه الميزة في باقي الدول في فترات قادمة.

ولكن تأكد آن الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات سيكون له تأثيرات كبيرة على باقي المنصات الأخرى ومنها اليوتيوب من حيث ترك هذه المنصة والتوجه نحو التيك توك لذى انصحك من اليوم آن تتوجه نحو هذا المجال الربحي الذي له مستقبل كبير.


يتطلب الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات بعض الشروط التي ربما قد تكون صعبة في بداية الأمر إلا أنها ستكون سهلة أن قدمت المحتوى والجهد المطلوبين والشروط هي:-
  1. لابد تحقيق شرط ١٠٠٠٠ آلاف متابع لكي تستطيع الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات.                                          
  2. كما أنه لابد أن تحصل على ١٠٠٠٠٠ ألف مشاهدة لفيديوهاتك لكي يتم تفعيل الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات.

هذان الشرطان لابد من تحقيقها في ظرف ٣٠ يوم من أجل تفعيل الربح من التيك توك.

  • إدارة المحتوى
يطلب العديد من الأشخاص على مواقع العمل الحر خدمة إدارة محتوى حساب التيك توك الخاص بهم من أجل نشر فيديوهات تخص المجال الذي يتخصص به الحساب ولرفع سقف عدد المتابعين للحساب.


ولكي تستطيع تقديم هكذا نوع من الخدمات لابد من تعلم مهارات العمل الحر ومن أهمها التصميم والمونتاج.

هذه كانت طرق الربح من تيك توك التي قدمناها لكم في موقعكم خالد تيك، الأن دعنا نتعرف على رؤيتك المستقبلية لهذه المنصة وهل سيكون لها تأثير في إزاحة منصات أخرى مثل الفيسبوك واليوتيوب من على الساحة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -