🌀 جديد

شركة خدمات صيانة مكيفات في ابوظبي ودبي

يجعل الطقس الصيفي الحار في الإمارات العربية المتحدة من تكييف الهواء أهم جانب في أي منشأة، سواء كان ذلك في المنزل أو المكتب. يعد الحصول على تغطية عقد صيانة مكيفات في أبوظبي لخدمات إصلاح وصيانة مكيفات الهواء في غاية الأهمية لتجنب أي نوع من الأعطال غير المتوقعة. حتى لو لم يكن لديك تغطية AMC، فلا داعي للقلق، فنحن على بعد اتصال.

شركة خدمات صيانة مكيفات في ابوظبي ودبي

Rafeeg FM هي شركة صيانة في دبي متخصصة في تقديم خدمات إصلاح و صيانة مكيفات في دبي ، تشمل خدمات وحلول تكييف الهواء لدينا إصلاح أجهزة تكييف الهواء، وتقديم الخدمات، وخدمات الصيانة الكاملة. لدينا خبرة متنوعة في هذا المجال، نأتي بمعرفة شاملة للصناعة. نحن نقدم إصلاحات وخدمة لجميع أنواع الوحدات الرئيسية بما في ذلك الوحدات المنقسمة والتكييف الأنبوبي والمكيف المثبت في السقف وFAHU وFCU وما إلى ذلك.



 بالإضافة إلى ذلك نقدم أيضًا صيانة تصحيحية لجميع أنواع وحدات التكييف والتهوية وتكييف الهواء لكل من الوحدات التجارية والسكنية الوحدات. يشتمل فريق صيانة وإصلاح المنازل لدينا على فنيي مكيفات هواء مدربين ومعتمدين بشكل غير عادي يقدمون أفضل خدمات إصلاح وصيانة مكيفات الهواء للمنازل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.


  • خدمة وإصلاح مكيفات الهواء.
  • تركيب مكيف جديد.
  • الصيانة الوقائية لوحدات التكييف.
  • صيانة المبردات.
  • أعمال مجاري التيار المتردد.
  • أعمال التكييف والتبريد والتهوية.


صيانة مكيفات في أبوظبي ودبي



مكيفات الهواء هي آلات بسيطة، ولكنها قد تكون صعبة للغاية في بعض الأحيان. لقد طورت خبرتنا في خدمات تكييف الهواء في دبي، وصيانة وإصلاح مئات وآلاف من وحدات التكييف في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتقييم الحالة الحقيقية لمكيف الهواء بسرعة. قد يكون عدم عمل مكيف الهواء بسبب أي من المشاكل التالية :


  1. فلاتر وموزعات الهواء متسخة أو مسدودة
  2. تراكم الغبار والرمل في محامل المروحة والمحركات
  3. منافذ الصرف المسدودة
  4. أجهزة استشعار معيبة (درجة الحرارة وضغط الهواء)
  5. خلل في المحرك أو المرحلات أو سيور المروحة
  6. ترموستات معيب
  7. تسرب غاز التبريد
  8. كلما سمعت ضوضاء غير منتظمة أو فقد التبريد. حان الوقت للاتصال بنا. لدينا وقت استجابة لمدة ساعة واحدة لأي مكالمة طوارئ.


تصليح مكيفات دبي وأبوظبي



Rafeeg هو المكان المناسب إذا كنت تبحث عن تصليح مكيفات الهواء في دبي وأبوظبي ، فلدينا مفكرو مهام محترفون مدرجون في منصتنا. يوفر لك مقدمو خدمات التيار المتردد ذوي المهارات العالية والمدربون خدمات متميزة في مجال تكييف الهواء ودعم إصلاح التيار المتردد وفقًا لمتطلباتك ومتطلباتك. يتطلب العيش في دبي وأبوظبي الاستخدام المستمر لنظام تكييف الهواء. ولكن إذا كنت بحاجة إلى نظام تكييف فعال في المنزل أو المكتب، من الضروري الحصول على خدمة صيانة مكيفات دبي وأبوظبي بشكل منتظم. سواء كنت بحاجة إلى خدمة صيانة مكيفات منزلية أو تجارية في دبي وأبوظبي، تأكد من الاتصال بشركة موثوقة للحصول على نتائج فعالة.

المصدر: www.rafeegrepair.ae


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -