🌀 جديد

كيف تعمل تصميم ديكورات الكوفي شوب

 الكوفي شوبي الخلابة التي ترغب في زيارتها للديكور أكثر من الطعام الذي تقدمه. قد ترغب في تجديد المقهى الخاص بك ولكن ليس لديك فكرة من أين تبدأ ، إليك تصميم ديكورات الكوفي شوب بغض النظر عن حجم المقهى الخاص بك ، من خلال إجراء تغييرات صغيرة يقدمها رفيق على خيارات الجلوس أو إضافة ديكور ملتوي ، يمكنك تغيير المظهر العام.

كيف تعمل تصميم ديكور كوفي شوب

القهوة الجيدة والمعجنات ليست العوامل الوحيدة التي تضمن نجاح المقهى الخاص بك، إذا كنت تخطط لفتح مقهى أو تجديد موقعك الحالي ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك يتطلب تصميم المقهى الوقت والتفكير الكافيين، هناك العديد من الخطوات المتضمنة في العملية بأكملها ، وإذا تم تنفيذها بشكل جيد ، فسيكون عملك ناجحًا. فيما يلي بعض الأساسيات التي يجب مراعاتها .


أساسيات تصميم ديكورات الكوفي شوب

مقاعد فريدة

أهم شيء في أي نوع من المقاهي هو الجلوس، ما الذي يمكنك فعله لجعله أكثر نشاطا أو مختلفا؟ هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، لا يوجد أي ضرر من الذهاب إلى المدرسة القديمة وأخذ الكراسي المريحة العادية، ولكن بدلاً من ذلك ، يمكنك أخذ بعض الوسائد غير التقليدية وتطوير مقاعد أرضية! أو جلوس عادي بلمسة من إبداعك.

الاضاءة 

 ينصح رفيق الإضاءة الطبيعية تضيء المقهى الخاص بك ووفر بضعة دولارات على فاتورة الكهرباء! ثانيًا ، يجب أن نحتضن الضوء الطبيعي ونستفيد منه إلى أقصى حد. أضف نوافذ زجاجية ملونة ، عندما يمر ضوء الشمس من خلالها ، تبدو المساحة بأكملها ساحرة.

 علامتك التجارية 

 ستجعل العلامة التجارية القوية التي يمكن ملاحظتها من خلال موظفيك والخدمة والديكور من المقهى الخاص بك لا يُنسى، تشمل علامتك التجارية مفهوم المقهى والشخصية والهوية والمهمة. يجب أن يكون ديكور المقهى والتصميم الداخلي لمقهى القهوة متوافقين مع علامتك التجارية بل ويعززانها. 

الأثاث والتخطيط

تحب العديد من المقاهي ذات الطراز الكلاسيكي أن تفترض تصميمًا بسيطًا. يمكن تكييفه بسهولة مع أثاث بسيط مثل الأكشاك المبطنة والطاولات والكراسي الخشبية. إنها توفر مقاعد قوية وجذابة مناسبة للمساحات ذات التصميم الكلاسيكي. تصميم وترتيب الجلوس يجعل المساحة مريحة وعملية .

موضوع الديكور واللون

يمكن أن تساعد الستائر والأنابيب الفولاذية المكشوفة  في تصميم داخلي على السقف وديكور الحائط وغيرها من القطع الزخرفية الفريدة في تجميع المظهر الكلاسيكي والخالد. يسلط الخشب الخام بالحجر أو المعدن الضوء على الجمال القاسي. تستخدم لوحة الألوان لأسلوب التصميم هذا ألوانًا محايدة مثل الكريمي أو البني أو الأخضر أو البني الذي يسمح للناس بالاسترخاء أثناء الاستمتاع بفنجان قهوة جيد.

الإضاءة والأجواء

يمكن أن تولد الإضاءة المناسبة طاقة إيجابية في جميع أنحاء المقهى. يتم تعزيز دفء الحزم المكشوفة من خلال الأرضيات ذات اللون الكريمي التي ترتد الضوء حول الفضاء. يضمن هذا الترتيب أن الضوء يتدفق في جميع أنحاء المقهى بأكمله بطريقة لا تسبب العمى. إنها تتناسب تمامًا مع الأجواء لخلق مساحة ترحيبية ومفتوحة. 

اختر ألوان غير عادية

لا تخف من التجربة ، إذا كنت تبحث عن بعض الألوان المختلفة وتشعر أنها يمكن أن تبهر المساحة - استخدمها! استخدم مزيجًا من ظلال النيون والألوان الترابية لإضفاء أجواء فريدة من نوعها.

جعلها مريحة

الحياة الصاخبة التي يعيشها جيلنا اليوم ، ترغب في احتضان مكان يمنحهم عناقًا دافئًا مع قليل من بيئة سلمية. يمكنك تطوير هذه الهالة في المقهى الخاص بك عن طريق وضع أثاث ملون دافئ يبدو مريحًا للغاية. بمجرد النظر إليه ، يريد الناس تناول فنجان من القهوة مع أحبائهم ونسيان يومهم العشوائي.

الطوب المكشوف هو متعة

سيكون من الخطيئة عدم تضمين الطوب المكشوف في هذه القائمة. يمكنهم تغيير المظهر الكامل لأي مكان. بالإضافة إلى أنها متعددة الاستخدامات. يمكنك أن ترسمه بأي لون ويتكيف بسعادة مع الجميع. يمكنك إضافة بعض الملصقات لجعلها تبدو أكثر جاذبية و تصميم فلل .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -