🌀 جديد

أفضل المواقع العربية والأجنبية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

تعتبر المسلسلات والأفلام من وسائل الترفيه التي لا غنى عنها بالنسبة للكثيرين خاصة في عصرنا هذا، لكن بتزايد التكنولوجيا لم يعد الأمر مقتصرا على التلفاز، وذلك لأن هناك العديد من المواقع التي أصبحت تمنحك حق المشاهدة والتنزيل للعديد من البرامج الحصرية، لذا سيكون موضوعنا في هذا المقال عن افضل المواقع يقدم هذه الخدمة سواء الاجنبية أو العربية منها لتحميل و مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

مشاهدة افلام ومسلسلات مجانًا بدون اعلانات.

موقع مشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات

تعد مشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت طريقة مريحة ومقتصدة لمشاهدة الأفلام أو مسلسلات تحبها وأنت مرتاح في منزلك مع بعض الفوشار والانسجام التام لما تشاهده، نعم هناك الكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على أفلام أو مسلسلات "مجانًا" ولكن المواقع المدرجة أدناه خالية من الفيروسات وهي قانونية تمامًا للاستخدام.


تتوفر هذه المواقع التي سنعرضها لكم على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام المتاحة مجانًا على هذه المواقع، من الكوميديا والدراما إلى أفلام الرعب والحركة وغيرها الكثير ، كما هناك أفلام من استوديوهات ذات أسماء كبيرة، ولكن هناك أيضا العديد من الأفلام القديمة والمستقلة التي ستحب مشاهدتها مرارًا وتكرارا بدون توقف، لذا في القائمة التالية نقدم لك أفضل 3 مواقع أجنبية وعربية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

مواقع مشاهدة مسلسلات مجانًا بدون تقطيع.

أولاً : موقع Crackle

موقع Crackle هو مكان لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت لأنه يقدم مئات الأفلام الكاملة التي يمكنك مشاهدتها في أي وقت، بما في ذلك البرمجة الأصلية، هذه هي الأفلام ذات الأسماء الكبيرة مع النجوم الذين تعرفهم.


تبدو هذه الأفلام عالية الجودة مذهلة على أي حجم للشاشة التي تشاهدها عليها، سيتعين عليك الجلوس لمشاهدة عدد قليل من الإعلانات التجارية من حين لآخر، لكنها قصيرة ولا يوجد سوى عدد قليل من الاستراحات التجارية أثناء فيلم طويل.


ومن بعض أحدث الأفلام المضافة للموقع تشمل :

  • Racing Dreams
  • Third Star
  • Wayne
  • A Mother's Certificate
  • The American Affair
  • Dangerous Attraction
  • TheWeding Arrangment

مواقع مشاهدة مسلسلات مجانًا بدون تقطيع.

ثانياً : موقع Tubi

يحتوي Tubi على أفلام وبرامج تلفزيونية مجانية بالآلاف والتي يمكنك مشاهدتها الآن بعد قراءة هذه المقالة، في الواقع هناك بعض البرامج التي تحتاج إلى دفع بعض المال لها، لكن في نفس الوقت هناك الكثير منها بدون تكلفة.


هناك العشرات من الأنواع والمجموعات للاختيار من بينها مثل Only Free on Tubi و Black Cinema و Movie Night و Cult Classics و K-Drama + و Bollywood Dreams. إلى جانب أقسام Leaving Soon و Trending Now .


أما  الأفلام التي تمت إضافتها حديثا تشمل Bosses و Jezebel's Kiss و The Waterboy و Secret Society و Bridesmaids و The Expendables و Blade و Looper و Two Weeks Notice و Project X و Space Jam .


Tubi Kids هو قسم من هذا الموقع مثالي لبث الأفلام المتعلقة بالأطفال فقط، إنه متاح في أعلى موقع الويب ويحتوي على فئات فقط لمرحلة ما قبل المدرسة والأكبر قليلا. أما الأفلام فتشمل التالي :

  • Toon TV 
  • LEGO 
  • Animé
  • Friendly Monsters.

وهناك أيضًا أدوات الرقابة الأبوية التي يمكنك تعيينها من خلال موقع الويب.

مشاهدة افلام ومسلسلات بدون اعلانات.

ثالثاً : موقع أكوام

يعتبر موقع أكوام من المواقع العربية الرائعة التي يفضله الكثيرين بسبب سهولة التنقل داخله واستعماله كذلك، لكن ما يميز هذا الموقع على ما ذكر في الاعلى هو التنوع الذي انفرد به بين المسلسلات والافلام العربية والأجنبية إلى جانب الألعاب والبرامج وبعض المنوعات سواء للكبار أو الأطفال.


ركز موقع أكوام على أن يكون منصة داعمة لجميع الأذواق والأعمال الفنية الثقافية والترفيهية التي لن تمل منها، والموقع يشمل العديد من الأسماء التي لاقت متابعة كبيرة من بينها : اعمل ايه، طير بينا يا قلبى، Bullet Train، House of the Dragon الموسم الاول، Alparslan Büyük Selçuklu الموسم الثاني، وعد إبليس، Thor: Love and Thunder وغيرها الكثير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -