🌟 آخر الأخبار

تحميل واتس اب الزلزال بمميزات خارقة - أحدث نسخة واتساب بلس جديدة

 يلجأ مستخدمين الإنترنت أحيانًا الى استخدام تطبيق واتساب معدل وذلك للحصول على مميزات جديدة ومتطورة غير موجودة في النسخة العادية من تطبيق الواتساب، وقد انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من نسخ واتس اب بلس وكل نسخة تحمل معها مميزات و اضافات تختلف عن بقية نسخ الواتساب بلس ، سنتحدث في موضوعنا لليوم عن واتساب الزلزال الذي يعد من أفضل نسخ واتس اب بلس ، هيا بنا نتعرف على مميزات هذه النسخة.

واتس اب بلس زلزال,تحديث واتساب الزلزال;واتساب الذهبي,واتساب جي بي,واتساب ابو صدام,واتساب الأزرق

نبذة عن تطبيق واتس اب الزلزال Zlwhatsapp


كما ذكرنا منذ قليل انه يوجد العديد من تطبيق واتساب بلس معدل مثل واتساب الذهبي ، واتساب جي بي ، ولاكن نجد كل نسخة تتميز عن غيرها باضافات ومزايا اخرى ، أما اليوم ساقدم لكم افضل واتساب بلس يحتوي على جميع اضافات نسخ الواتساب المعدلة وهو واتس اب الزلزال ، الذي يمتاز بالعديد من المميزات والخصائص الرائعة والفريدة من نوعها.


حيث قام مطور تطبيق واتس اب الزلزال ZLWhatsApp بجمع وإضافة جميع المميزات التي يبحث عنها المستخدون و إضافتها في نسخة واتساب الزلزال من أجل سهولة الإستخدام للمستخدمين.


أهم مميزات واتساب الزلزال


  1. يستمر تحديث واتساب زلزال بدون توقف الى اكثر من خمسة أشهر بدون الحاجة لتنزيل تحديث جديد اجباري مع استمرارية اضافة كل ميزة حصرية وفريدة .
  2. يسمح لك واتس الزلزال ZLWhatsApp بتسجيل 10 ارقام حسابات واتساب في واتس اب واحد مثل التلجرام وهذا لتوفير مساحة تخزين إضافية على هاتفك تثبيت اكثر من نسخة واتساب على هاتفك.
  3. ميزة تغيير صوتك في واتساب بدون برامج حصري ( اصوات متعددة : صوت بنت ، رجل ، طفل ، رجل مسن ، امراء ، انثى ،... الى آخره).
  4. ترجمة سهرة داخل الواتساب بدون برامج او تطبيقات خارجية.
  5. خاصية اخفاء مشاهدتك للحالات أو ستاتوس states.
  6. تسطيع تشغيل خيار من الحذف للحالات.
  7. خاصية منع مسح او حذف الرسالة لديك.
  8. يمكن اظهار الصح الازرق عند ردك على الرسالة فقط.
  9. يوجد مكتبة اضافة اسلامية متنوعة على واتس اب زلزال.
  10. ستايل شاشة رئيسية مميزة.
  11. اخفاء محادثاتك المؤرشفة من الشاشة الرئيسية.
  12. شكل جديد على المعلومات الخاصة بجهة الاتصال.


مميزات واتساب الزلزال على شاشة المحادثات

  • البار العلوي حصري وجديد واشكال متنوعة.
  • تغيير لون الشات في المحادثة.
  • خاصية الاخفاء لرمز الترجمة.
  • اخفاء رمز المحادثات السريعة فقط على واتساب الزلزال 2023 ZLWhatsApp.


خصائص واضافات واتس اب بلس زلزال على شاشة حالات واتس اب

أولاً : طول مدة حالة الفديو الى أكثر من 10 دقايق واكثر.

ثانياً : تشغيل صوت مقاطع الفيديو.

ثالثاً : تغيير وتعديل الاسطر للحالة من الشاشة الرئيسية لواتس اب الزلزال .

رابعاً : الحماية والأمان على واتساب الزلزال واتس مفضل . هذة خاصية مهمة للجميع وكل مستخدمين نسخ الواتساب ، وهي مشهورة على تطبيق واتس اب كما تم اضافتها على واتساب الزلزال المحدث. مثل اقفال وحماية الدردشات الخاصة بك على واتساب الزلزال واخفائها .

خامساً : قفل تطبيق واتس اب الزلزال كاملاً لمنع دخول المتطفلين على محادثاتك الخاصة.


ثيمات واتساب الزلزال 2023


يمكنك واتس اب الزلزال من تنزيل الثيمات المتعددة والتي تحب اختيارها من بين ثيمات كثيرة، حيث يمكنك حفظ الثيم واستخدامه في أي وقت أو التبديل بين الثيمات بكل سهولة . كما يوجد متجر مخصص لتنزيل ثيمات واتساب الزلزال والتي تضم نحو عشرة آلاف من الثيمات الرائعة والمختلفة ، وهذه الثيمات موجودة على نسخه واتساب زلزال فقط وحصريا .


تنزيل وتحميل واتس اب الزلزال آخر إصدار للاندرويد تحديث ZLWhatsApp


قم الان بتجربة وتحميل أفضل نسخة واتس اب في العالم بمميزات رائعة على هاتفك الأندرويد ، حيث بلغ اجمالي عدد مرات تنزيل تطبيق واتساب الزلزال الى اكثر من إثنين مليون عملية تنزيل حتى الآن، مما جعله الآن الأكثر طلباً في وقتنا الحاضر لوجود مميزات اضافية حصرية ، بالاضافة الى ان تحديث واتساب الزلزال 2023 يستمر الى أكثر من خمسة شهور بدون الانتهاء او الحاجة إلى تحديث تنزيل اصدار جديد ، مع استمرارية تطوير واضافة المميزات الحصرية .



ولتحميل واتساب الزلزال الاصدار الاخير zlwhatsapp تم تسهيل عملية التنزيل للجميع ، لذا يمكنك تحميل الاصدار الاحدث من عدة اماكن وتختار طريقة التنزيل التي تناسبك وتسهل عليك تحميلة وتثبيتة على هاتفك ، إليك 4 طرق لتنزيل واتساب الزلزال آخر إصدار :


الطريقة الأولى : تحميل واتساب بلس الزلزال من الموقع الرسمي على مدونة المثنى لـ تنزيل واتساب الزلزال من خلال الرابط التالي : [مدونة المثنى لـ تنزيل واتساب الزلزال].


الطريقة الثانية : تنزيل واتس اب زلزال من موقع الزلزال ZLWhatsApp من الرابط التالي : [موقع واتساب الزلزال].


الطريقة الثالثة : أيضا يمكنك تحميل وتثبيت واتساب زلزال من القناة الرسمية على تطبيق التلجرام من خلال الرابط التالي : [قناة واتساب زلزال على تيليجرام].


الطريقة الرابعة : لتحميل واتساب زلزال من مديا فاير محدث برابط مباشر من خلال الرابط التالي : تحميل واتساب الزلزال ميديا فاير إضغط هنا .


ختاماً : نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم عن تحديث وتنزيل واتساب الزلزال للاندرويد الرائع والمميز ، ونلقاكم في موضوع آخر ومحتوى جديد حسب اهتماماتكم وطلباتكم أعزائي الزوار دمتم في رعاية الله وحفظه وسلامي وتحياتي للجميع.


تعليقات