🌀 جديد

تعرف على افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة

افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف سوف نعرضه لكم وذلك بعد التجربة التي لاقت الكثير من الإعجاب لجميع المستخدمين، برنامج Recoverit هو الافضل حتى الآن في استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، يحتوي البرنامج على عدد كبير من الوظائف الممتازة التي جعلته يحتل المركز الأول بين البرامج الأخرى التي تؤدي نفس الوظيفة، يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي أثبتت جدارة كبيرة في استرجاع الملفات المفقودة أو التي تم فقدها، لا يسبب البرنامج أي تلف لهاتفك أثناء استخدامه لأنه يحتوي على تقنيات أمن كبيرة قام بها المهندسين الذين قاموا على إعداده بجانب طاقم الدعم الذي يسعى لحل كافة المشاكل التي قد تواجه المستخدم، تعرف معنا على هذا البرنامج الرائع عن قرب وتابع القراءة للتعرف على المميزات والوظائف الكثيرة التي يحتوي عليها.

استعادة الصور المحذوفة للايفون

الوظائف التي يقوم بها برنامج Recoverit لاسترجاع الصور المحذوفة

فكرة عمل برنامج Recoverit والوظائف التي يوفرها تتمثل في التالي :

  • من الوظائف الرائعة التي يوفرها البرنامج قدرته على استعادة الصور بعدد غير محدود ومرات غير قابلة النفاذ، هذه الوظيفة يوفرها فقط هذا البرنامج بينما تجد في البرامج الشبيهة مرات عدد محدودة للاستخدام.
  • يستطيع البرنامج استرجاع أي نوع من الملفات ليس فقط الصور بل يمكنه استرجاع ما تم فقدة من مستندات بريدك الإلكتروني، أو أي ملفات تم الاحتفاظ بها مسبقا على جهازك.
  • هل تعرضت لفقد صور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكنك فوجئت بوجود عيب أو عطل يمنع من رجوع هذه الملفات، مع برنامج Recoverit يمكنك استرجاع صورك المفقودة على الجهاز المعطوب في ثواني وبسهولة تامة بمجرد التوصيل بالبرنامج.
  • بالإضافة إلى ذلك في حالة فقد فيديوهاتك عليك استرجاعها أيضا عن طريق هذا البرنامج المميز، ومن الوظائف الإضافية لهذا البرنامج أنه يمكنك حذف أحد المشاهد الغير مرغوب فيها أثناء استعادة الفيديو من خلال أوامر البرنامج.
  • برنامج Recoverit من البرامج المدفوعة عن طريق الدفع المسبق، سوف تحصل على رخصة سنوية ولكن قبل القيام بعملية الشراء قم بالاستفادة من الفترة التجريبية التي يوفرها البرنامج، والتي تعطيك استخدام مجاني لمدة شهر كامل.
  • يعمل برنامج Recoverit على أعلى درجة من الحرفية حيث يعتمد على دعم فني مع فريق خدمة عملاء مميز، في حالة عدم قدرتك على فهم أي جزء أو أمر من أمور البرنامج عليك التوجه مباشرة لفريق الدعم الفني وطلب المساعدة المطلوبة، سوف يقوم الخبير بعمل اللازم على الفور.
  • طريقة استخدام سهلة للبرنامج ولوحة تحكم ممتازة لا تجد نفسك أمام لوحة غريبة ومبهمة، كل ما عليك هو توصيل الهاتف فقط بالبرنامج ودعه يقوم بعمل اللازم في دقائق معدودة.
  • برنامج Recoverit تم التعامل معه بشكل رسمي منذ عام 2003 وحقق الكثير من النجاحات، قام أكثر من 15 مليون مستخدم بشراء نسخة مدفوعة بعدما قاموا بتجربة البرنامج المجانية وحازت على إعجابهم.

مميزات برنامج Recoverit

لكل برنامج ناجح مجموعة من المميزات التي تؤهله للنجاح :

  • من أهم مميزات برنامج Recoverit الأمان الذي يوفره للمستخدمين والتعامل الخالي من أي عمليات فيرسة أو اختراق للخصوصية التي قد تتعرض لها عندما تتعامل مع الأجهزة الأخرى الشبيهة.
  • البرنامج ليس وليد اللحظة بل تم إنطلاقه منذ عشرسنوات وحقق الكثير من النجاح والشهرة طوال هذه السنوات.
  • لعل عدد مستخدمي البرنامج يعد دليل قوي على مهارة البرنامج في استعادة الصور المحذوفة حيث تم تحميل البرنامج من حوالي 500 مليون مستخدم من دول مختلفة حول العالم، مع إشادة جميع من قام استخدام البرنامج بحرفيته العالية في التعامل مع الأمر بمهارة وإتقان.

استخدام وتحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة Recoverit

قم باستخدام هذا البرنامج الرائع هيا بنا هنقوم بعملية التحميل معا :

  1. عليك القيام بتحميل البرنامج توجه للموقع الرسمي للحصول على أيقونة التحميل.
  2. تحميل برنامج Recoverit يتم خلال دقائق قليلة بعدها سوف تقوم بتثبيت البرنامج مثل أي برنامج آخر.
  3. مع الانتهاء من عملية التثبيت أنت مهيأ الآن لاستخدام البرنامج.
  4. وصل هاتفك المحمول بوصلة الكمبيوتر وبعد ذلك قم بفتح البرنامج للقيام بوظيفته.
  5. يعمل البرنامج على استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك.
  6. سوف تجد رسالة تأكيد باستكمال عملية استعادة الصور المحذوفة.
  7. افتح هاتفك وتأكد من استعادة جميع الصور وعدم فقد أي صورة أو ملف خلال التنزيل.

تقييم برنامج Recoverit

يعد Recoverit من افضل البرامج التي تعمل على استعادة الصور المحذوفة من هاتفك، البرنامج حاصل على أعلى التقييمات وذلك بشهادة المستخدمين الذين قاموا باستخدام البرنامج ومن الآراء التس سجلت إعجابها بالبرنامج يقول أحد المستخدمين " لقد قمت باستخدام برنامج Recoverit لاسترجاع صوري المحذوفة، وذلك عندما فقدت جميع ملفات الصور من هاتفي بسبب عطل بالهاتف جعلني أقوم بعمل ضبط المصنع، مما أدى إلى حذف جميع الملفات التي كنت احتفظ بها على جهازي، أحزنني هذا الأمر كثيرا ولكنني بحثت حتى توصلت لهذا البرنامج الرائع الذي قام باسترجاع جميع ملف صوري في الحال، لذلك قررت أن أنصح الجميع باستخدام هذا البرنامج.


لا تحاول المقارنة بين برنامج Recoverit والبرامج الأخرى التي تعلن عن نفسها وقدرتها، بعد التقرير الذي تم شرحه والتعرف على المميزات والوظائف وجدنا فاعلية البرنامج وقدرته الهائلة في استرجاع الصور المحذوفة باحتراف كامل ودون حذف أي ملف من الملفات لقدرته على قراءة كافة الصيغ مما يضمن عدم سقوط أي ملف أثناء استرجاع الصور واستعادتها للهاتف من جديد، ومن أهم المزايا التي تجعلنا نرشح لكم هذا البرنامج بالتحديد هو آراء جميع من قام باستخدامه حيث أنه حاصل على أعلى التقييمات حول العالم، ولم يتم رصد شكاوى حول Recoverit حتى الآن بخلاف البرامج الأخرى التي قد لا تجتمع حولها الآراء هكذا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -