🌀 جديد

أرخص موقع بيع وزيادة متابعين SMMCPAN

 هل تبحث عن أرخص سيرفر بيع متابعين عرب؟ سنشرح لكم اليوم واحد من بين اقوى السيرفرات لبيع خدمات المتابعين العرب والخليجيين والأجانب لكل من انستقرام، تويتر، فيسبوك، ويوتيوب بالإضافة الى خدمات اخرى عديدة. لكن اولا وقبل ان نشرح السيرفر، كيف نحدد هل بالفعل هو أرخص واقوى سيرفر بيع متابعين وماهي المعايير التي سنأخذها بعين الاعتبار لنعرف؟ لنجيب عن هذا السؤال علينا معرفة اولا ما هو سيرفر بيع المتابعين؟

زيادة متابعين حقيقين

موقع بيع خدمات المتابعين

او كما يسميه البعض "سيرفر" هو منصة تمكنك من شراء متابعين سواء عرب او اجانب لكل حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم السيرفر بجمع والتحكم بحسابات عديدة تصل الى الالاف عبر طرق معينة، تم يبرمجها على القيام بمهام مثل عمل متابعة، لايك، ..الخ الى الحساب الذي نريد. هذا لا يعني ان الحسابات مزيفة بل بالعكس، السيرفرات التي تصنف على انها قوية، وهذا ما سنشرح لكم تاليا، هي التي تتوفر على حسابات حقيقية ولمستخدمين حقيقيين.الان بعد ان شرحنا باختصار ما هو السيرفر؟ دعونا نوضح ما هي المعايير التي اخذناها بعين الاعتبار في تصنيف موقع اليوم على انه الارخص والاقوى عربيا.


لماذا SMMCPAN اقوى سيرفر عربي لبيع المتابعين؟

أولاً : جودة الخدمات

يقدم SMMCPAN خدمات بجودات عالية جدا، ومن حسابات حقيقية 100% ولكل مواقع التواصل الاجتماعي عكس العديد من المواقع الاخرى والتي ترتكز على خدمات من حسابات وهمية.


ثانياً : تنوع الخدمات

ربما لن تصدق ان قلت لك ان SMMCPAN سيرفر بيع متابعين يضم خدمات لكل مواقع التواصل الاجتماعي. مثل :

  • شراء وزيادة متابعين انستقرام.
  • شراء وزيادة متابعين تويتر.
  • شراء وزيادة لايكات وريتويت تويتر.
  • شراء وزيادة مشاهدات يوتيوب.
  • شراء وزيادة مشتركين يوتيوب.
  • شراء وزيادة ساعات مشاهدة.
  • شراء وزيادة متابعين تيك توك.
  • شراء وزيادة لايكات تيك توك.
  • شراء وزيادة مشاهدات ولايكات.
  • شراء وزيادة متابعين سناب شات.
  • شراء وزيادة لايكات انستقرام.
  • شراء وزيادة متابعين انستا.
  • شراء وزيادة متابعين فيسبوك.
  • شراء وزيادة لايكات فيسبوك.
  • شراء وزيادة مشاهدات بث مباشر.
  • وايضا مواقع اخرى من بينها vk الروسي، ومواقع اخرى كثيرة ربما لم تسمع بها من قبل. كما يضم ايضا خدمات اخرى تخص المواقع واشتراكات IPTV وغيرها الكثير.

ثالثاً : أقل الاسعار

يعتبر سيرفر SMMCPAN الارخص عربيا حيث يضم خدمات تبدأ من 0.10 دولار أي واحد سنت لكل 1000، سواء لايكات او مشاهدات او غيرهم.


رابعاً : تنوع وسائل الدفع

يتوفر السيرفر على وسائل دفع متنوعة سواء عبر البطاقة البنكية، العملات الرقمية او البنوك الالكترونية متل بايبال وغيرها، والافضل من كل هذا انه شحن الحساب يبدأ من دولار واحد فقط. ●هذه كانت أبرز مميزات موقع SMMSPAN وأهمها، لكن يبقى السؤال الان كيف استخدم الموقع وكيف اشحن حسابي.

كيفية استخدام موقع SMMCPAN لشراء المتابعين

 للقيام بعملية الشراء ما عليك سوى الدخول الى الموقع من خلال الرابط التالي smmcpan.com تم التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك واختيار كلمة السر. وبعد التسجيل نقوم بالتوجه الى صفحة اضافة الرصيد، تم اختيار وسيلة الدفع التي نريد والمبلغ الذي نريد ونتمم عملية الدفع.

تزويد متابعين


الان بعد ان قمنا بشحن حسابنا، نقوم بالتوجه الى طلب جديد، تم نختار من القائمة الخدمة التي نريد من قائمة الخدمات التي تضم المئات مع الانتباه دائما الى اربع اشياء قبل الطلب :

  1. وقت البدء والمقصود به وقت بدأ تنفيذ الخدمة هل هو فورا ام بعد بضع دقائق او ساعات.
  2. وقت التنفيذ والمقصود به هل كم تستغرق الخدمة لتنتهي من التنفيذ، بعضها يتم تنفيذه فورا.
  3. التعويض والمقصود به هل هل الخدمة بتعويض اي سيتم تعويضك اذا كان هناك نقص ام لا.
  4. اقل وأكثر عدد للطلب والمقصود به اقل كمية متابعين كمتال يمكنك طلبها واعلى كمية.

زيادة متابعين الفيسبوك

كما تلاحظون في الصورة لايكات تبدأ من 0.07 دولار اي يمكنك الحصول على 1000 لايك بأقل من دولار وهذا لن تجده في أي موقع اخر.


ختاماً :

هذا كل شيء فيما يخص شحن الحساب والطلب، اذا احتجت اي مساعدة في طلب معين، او استفسار يمكنك مراسلة الدعم، واذا اردت كسب المال من الموقع عن طريق الاحالة يمكنك الذهاب الى صفحة التسويق بالعمولة وستحصل على رابط يمكنك من خلاله كسب رصيد مقابل دعوة اصدقائك.كما يمكنك ايضا بيع خدمات متل SMMCPAN تماما وذلك من خلال صفحة انشاء متجر الكتروني والتي تمكنك من انشاء متجر تبيع عليه خدماتك موصول بالسيرفر بشكل تلقائي اي لن تحتاج القيام باي عمل فقط تروج لمتجرك وعند الشراء منك الخدمات تتم تلقائيا. اتمنى ان يكون شرح اليوم مفيدا لكم، في حال احتجتم اي شيء لا تتردوا في ترك تعليق، بالتوفيق لكم جميعا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -