🌀 جديد

أفضل فنادق الدوحة للإقامة في قطر | كأس العالم 2022

لديك طريقتين لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر بطريقة مثالية مريحة، عن طريق الأولي لن تحتاج لدفع الإقامة في فنادق قطر لكأس العالم ولكنك لن تتمتع بنفس كمية الجودة، إلا أنها قد تفي بالغرض للذين لا يتمتعون بالإمكانيات الكافية، عن طريق الإشتراك في aroma يمكنك مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 إلي جانب جميع الفعاليات وأخبار الرياض فقط من خلال هذا الموقع، بحودة عالية وسرفرات قوية يوفر أكثر من 6000 قناة رياضية مشفرة وغير مشفرة.
افضل فنادق قطر لكأس العالم

عن طريق اشتراك بثمن رخيص يمكنك الإستمتاع بجميع هذه المميزات، هذا إلي جانب الكم الهائل من الأفلام والمسلسلات واللتي تصل إلي أكثر من 60ألف فلم ومسلسل، أسعار الإشتراك في الموقع كالآتي :

  1. الإشتراك الشهري بـ 10$
  2. الإشتراك لمدة 3 اشهر بـ 18$
  3. الإشتراك لمدة 6 اشهر بـ 26$
  4. الإشتراك لمدة سنة كاملة بـ 40$
  5. الإشتراك لمدة سنتين بـ 70$

ويمكنك دفع الإشتراك عن طريق متجر أوروما، والذي يوفر لك العديد من المميزات والفعاليات والعروض المستمر، مع المنتجات والمستلزمات الإلكترونية.


فنادق قطر لكأس العالم

إن كنت تتمتع بجميع إمكانيات السفر والأقامة، يمكنك الإستمتاع بأفضل تجربة لحضور ومشاهدة كأس العالم، وسأوفر لك قائمة بأفخم وافضل فنادق قطر لكأس العالم، قطر دولة ذات ثقافة وتاريخ ثري، كما أنها موطن لبعض أجمل الشواطئ في العالم، بالإضافة إلى ذلك تمتلك قطر مرافق وبنية تحتية على أحدث طراز، قادرة على التعامل مع الحشود الكبيرة، هذا إلي جانب الآمن والإستقرار الذي تتمتع به الدولة.


فندق فور سيزونز الدوحة

فندق فور سيزونز الدوحة واحد من أرقي فنادق قطر لكأس العالم، ويتمتع بموقع استراتجية احترافي في علي ضفة شاطئالبحر، حيث يوفر منظرا خلابا، يتيح فور سيزونز للمشجعين المقيمين تجربة إقامة فاخرة وضيافة من فئة الخمس نجوم، مع العديد من وسائل الراحة والترفيه، وهذا ماجعله الخيار الأمثل لمن يبحثون عن أفخم إقامة في قطر لحضور فعاليات و مباريات كأس العالم قطر 2022.


تم تصميم فندق فور سيزونز بعرفة وأجنحة فسيحة ومجهزة بأثاث راق وسرير مريح ومجهزة بشكل جميل وجذاب، تتمتع كل غرفة بنوافذ ممتدة من إلي السقف توفر منظرا إطلاليا خلابا علي أفق المدينة وشاطئ البحر، يوفر خدمة غرف متكاملة ممتدة علي مدار الساعة، ويتمتع بتشكيلة رائعة متنوعة من الأطعمة الشهية بمختلف الثقافات العالمية، مثل nobu الذي يوفر المأكولات اليابانية، مع مجموعة من المطاعم اللتي تقبع علي ضفة الشاطئ وتوفر أنواع المأكولات العربية.


تشمل الوسائل الترفيهية في الفندق مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بالكامل وغرفة مؤتمرات. يقدم فندق فورسيزونز الدوحة أيضًا مجموعة من خدمات الأعمال ويقع على بعد دقائق من مركز قطر الدولي للمعارض.


لا تقتصر الإقامة في الفندق للمشجعين سواء أتيت للدوحة لحضور مباريات كأس العالم أو للعمل او المتعة، فإن فور سيزونز الدوحة خيار مثالي لك.


ماندارين أورينتال في الدوحة

يقدم فندق Mandarin Oriental، لضيوفه تجربة لا مثيل لها، من اللحظة التي تدخل فيها الردهة، ستنبهر بالأناقة اللتي صمم بها الفندق، غرف وأجنحة الفندق فسيحة ومجهزة بشكل جميل، وتوفر إطلالات خلابة على أفق المدينة.


فندق Mandarin Oriental هو موطن لعدد من المطاعم الفخمة، بما فيها مطعم الشيف الحائز على نجمة ميشلان، يحتوي الفندق أيضًا على سبا مثير للإعجاب يقدم مجموعة من العلاجات المستوحاة من التراث الثقافي الغني لدولة قطر.


سواء كنت تزور الدوحة للعمل أو مشاهدة مباريات منتخبك في كأس العالم، فإن فندق Mandarin Oriental هو الخيار المثالي من بين فنادق قطر لكأس العالم 5 نجوم.


فندق دبليو"W" الدوحة

فندق دبليو الدوحة هو فندق عالمي عال المستوى يوفر إقامة فاخرة وخدمة استثنائية، يقع الفندق في قلب العاصمة القطرية الدوحة، على بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة وملاعب المونديال، يمكن لضيوف فندق دبليو الدوحة الاستمتاع بإطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق الدوحة من غرفهم وأجنحتهم، يحتوي الفندق أيضًا على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وبعض الخدمات الأخري


فندق دبليو الدوحة كغيره من فنادق قطر لكأس العالم يقدمه لضيوفه مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات لجعل إقامتهم مريحة وممتعة قدر الإمكان، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة صف السيارات وخدمة غسيل الملابس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة الكونسيرج ومركز رجال الأعمال وغرف الاجتماعات، فندق دبليو الدوحة هو الخيار الأمثل للمسافرين الذين يرغبون في تجربة أفضل ما في الدوحة.


فندق موندريان الدوحة

موندريان الدوحة هو فندق فاخر يقبع وسط مدينة الدوحة، يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والبارات، يمكنك الاستمتاع بأفق المدينة من غرفك أو أجنحتك، وجميعها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة.


ويعتبر من أرقي فنادق قطر لكأس العالم، إلي جانب أنه يقع بالقرب من العديد من أفضل مناطق الجذب في الدوحة، بما في ذلك متحف الفن الإسلامي وسوق واقف، يقع فندق موندريان الدوحة أيضًا على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الكورنيش ، كورنيش الدوحة على الواجهة البحرية.

 

منتجع جزيرة البنانا الدوحة

منتجع جزيرة البنانا الدوحة هو منتجع فاخر حائز على جوائز عديدة في مجال الضيافة، يقع على جزيرة خاصة، قبالة مدينة الدوحة قطر يتمتع بأرقي إطلالة من بين فنادق قطر لكأس العالم، يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك العديد من المطاعم والبارات، ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ، ونادي للأطفال، وأكثر من ذلك. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي من غرفك وأجنحتك، أو السباحة في أحد حمامات السباحة الخارجية الثلاثة، منتجع جزيرة البنانا الدوحة هو فقندق مثالي لمتابعة مباريات كأس العالم و ايضا للاسترخاء وتجديد النشاط.


ختاما

كانت هذه مجموعة من أفضل فنادق قطر لكأس العالم، تعد من بين أفخم الفنادق في العالم، توفر لك جميع وسائل الراحة من الدرجة الأولى وإقامة لا مثيل لها، إذا كنت تريد أرقي إقامة لمشاهدة كأس العالم، وتحربة فاخرة ومريحة خلال أيام البطولة ، فهذه الفنادق تستحق الدراسة بالتأكيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -