🌀 جديد

أفضل محلات الملاحم في الشارقة

الجزار أو اللحام هو مصطلح يطلق على الشخص الذي يختص بإعداد وبيع اللحوم بجميع أنواعها مثل لحوم الغنم والأبقار ولا بد أنّ يكون الجزار ذو خبرة في التعامل مع هذه المهنة، ويُطلق على اللحام أو الجزار باللغة الإنجليزية  Butcher، كما يُمكن إطلاق عليه اسم Meat Cutter، وهناك مسميات عدة لمصطلح الملحمة أيضًا تختلف من دولة إلى أخرى. في هذا الموضوع اخترنا لكم أفضل ٣ محلات ملحمة في الشارقة وسوف نتعرف عليها في الفقرة التالية.

محلات ملحمة في الشارقة

أفضل ملاحم في الشارقة

1. ملحمة الإعتماد

هي ملحمة تأسست في عام 1987 كشركة عائلية ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاعها ، وتخدم أسواق البيع بالتجزئة والخدمات الغذائية وأسواق الجملة. تجمع بين المنتجات عالية الجودة والخدمة الموثوقة والودية ، مع الأسعار الرائعة التي ستزيد من القيمة التي يحصل عليها عملاؤنا من إمداداته


تحافظ ملحمة الاعتماد على علاقات رائعة مع كل من عملائنا وموردينا ، بالإضافة إلى ذلك ، نقوم باستيراد منتجات من الدرجة الأولى وتقديمها من قبل فريق التوزيع الخاص بنا. كما يتم تقديم منتجاتنا في سلاسل المتاجر الوطنية ، وسوق الجملة ، والفنادق المميزة بنجمة ذات السمعة العالمية ، ومجموعات تقديم الطعام على نطاق واسع ، ومحلات الأطعمة الشهية ، ومحلات السوبر ماركت ذات معدل دوران مرتفع ، والمصانع ، والمطاعم التي تقدم مأكولات عالية الجودة.

خدمات ملحمة الاعتماد

  • موزعين للملاحم الاعتماد هو أحد الموزعين الرائدين والموثوقين في مجال المواد الغذائية واللحوم منذ عدة سنوات في الإمارات العربية المتحدة.

  • مستوردي لحوم الاعتماد على استيراد اللحوم والمواد الغذائية عالية الجودة من موردين موثوقين مختلفين يعتمد على مستوى الجودة العالية المعتمد للمواد الغذائية واللحوم الصحية والنظيفة والطازجة والمجمدة.

  • بيع اللحوم والمشاوي الإعتماد تفتتح محلات اللحوم واللحوم في جميع أنحاء الإمارات لتزويد السوق باللحوم والأطعمة الصحية عالية الجودة.


2. ملحمة الفرح

تعتبر ملحمة الفرح من أكثر الملاحم شهرة في أبوظبي والتي تأسست في عام 2000. أشتهرت الملحمة بتقديم أجود انواع اللحوم هي من أهم ما تحرص عليه لتلبية احتياجات ومتطلبات زبائنها بالطرق الصحية السليمة لتطابق جميع الأذواق.

3. ملحمة العملاقة

عمل الجزار يتمحور حول جلب الذبائح من المسلخ وتقطيعها وبيعها للزبائن حسب الطلب والنوعية وتختلف طريقة عمله حسب التقاليد والمجتمعات. الجزارة أو القصابة مهنة إعداد اللحوم بجميع أنواعها خاصة الحمراء حيث يَنحر الجزّارون الحيوانات ثم يسلخونها ثم يقطعّون لحومها، وتُعرض للبيع في متاجر متخصصة تسمى في الخليج العربي والشام ملحمة وفي العراق قصابة وفي مصر جزارة. مع العلم بإن أغلب اللحوم في الغرب تباع في المراكز التجارية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -