🌀 جديد

أحصل على الاف الزوار لموقعك من محرك بحث هواوي petal search

اذا كنت تعتقد أن محرك بحث جوجل وبينغ وياهو هم المصدر الوحيد الذي يمكن الحصول منه على زوار لموقعك الإلكتروني فأنت مخطىء تماما، فهناك الكثير من محركات البحث التي يتواجد عليها ملايين المستخدمين يوميا، ومن أهم المشكلات التي تواجه أصحاب المدونات و المواقع هي ضعف الزيارات الواردة من محركات البحث مثل جوجل و بينغ وغيرها، وأنت كصاحب موقع يجب أن لا تعتمد فقط على مصادر زيارات من أماكن محددة لموقعك، لابد عليك البحث عن مصادر جديدة ومتنوعة لكسب الزوار إلى موقعك الإلكتروني.


هل سمعت عن محرك بحث هواوي petal search ؟. حسنا، في هذا الموضوع سوف نعرفكم على كيفية اضافة موقعك على محرك بحث هواوي بيتال سيرش الذي يعتبر شبيه بجوجل، و قد يكون مصدر جديد ورائع لك لزيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني بشكل شرعي و آمن، حيث تستطيع من خلال محرك بحث هواوي Petal Search التصدر والمنافسة بسهولة وكسب عدد زوار كبير على عكس محرك بحث جوجل الذي يعتبر صعب من ناحية تصدر نتائج البحث بسبب المنافسة القوية.

متصفح petal search

ما هو petal search

هو تطبيق لهواتف هواوي يعمل كمحرك بحث بديل لجوجل أطلقته شركة هواوي في عام 2020 لأجهزتها وذلك بعد تعرضها لعقوبات الحظر الأمريكي ومنعها من استخدام خدمات جوجل على أجهزتها، مما دفع هواوي للبحث عن بدائل للخدمات والتقنيات التي فقدت حق الوصول إليها نتيجة للعقوبات الأمريكية. ويركز محرك بحث هواوي petal search على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام آندرويد و يمكن استخدامه أيضًا على أجهزة الحاسوب عبر متصفح الويب من خلال الموقع الرسمي petalsearch.com .



يستخدم تطبيق petal تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنيات البيانات الضخمة "Big Data" لتوفير تجربة أفضل لمستخدميه. حيث أن Petal search لديه عدد مستخدمين هائل جداً، ومن هذا المنطلق يجب علينا الإستفادة من هؤلاء المستخدمين وكسبهم كزوار جدد لموقعنا. ويضم بيتال أكثر من 40 لغة متوفرة في 45 دولة ومنطقة حول العالم، كما يوفر للمستخدمين إمكانية البحث عن العديد من الأمور التي يحتاجون إليها مثل التطبيقات والأخبار والمقالات والفيديو والصور، كما أنه يحتوي على العديد من المزايا المطورة مثل : الطقس والآلة الحاسبة وسعر الصرف وغيرها الكثير من الخدمات.

كيفية إضافة موقعك على محرك بحث هواوي petal search


أولاً : قم بالدخول الى موقع هواوي كلاود من خلال الرابط التالي (إضغط هنا) لإنشاء وتسجيل حساب هواوي جديد وقم بتعبئة البيانات المطلوبة مثل أي عملية تسجيل في أي موقع. (يمكنك تجاوز هذه الخطوة في حال كان لديك بالفعل حساب مسجل في هواوي).

التسجيل في هواوي

ثانياً : الأن بعد إنشاء حساب هواوي سوف نقوم بإضافة موقعنا في أدوات مشرفي المواقع لمحرك بحث هواوي petal search ، من خلال زيارة الرابط التالي من هنا والضغط على خيار  sign in , وادخال حساب هواوي الذي قمنا بإنشاءه منذ قليل ثم من القائمة الجانبية للموقع قم بالضغط على خيار site managment في الأسفل، ثم إضغط على خيار add كما هو موضح في الصور التالية.

Petal search

Petal search

Petal search

ثالثاً : سوف تظهر أمامك صفحة جديدة وستقوم بإضافة رابط موقعك أو مدونتك ثم الضغط على next كما هو موضح في الصورة التالية.

Petal search

رابعاً : ستجد قائمة تطلب منك اختيار محتوى موقعك، قم باختيار نوع المحتوى المتوافق مع موقعك ثم إضغط على التالي.

Petal search

خامساً : ستظهر لك الصفحة التالية ، قم بالضغط على خيار html tag و إنسخ الكود وإذهب الى مدونتك وألصقه في أكواد القالب لديك أسفل الوسم <head> و بعد لصق الكود في مدونتك، قم بالضغط على كلمة التحقق وهكذا تكون قد تم اضافة موقعك الى محرك البحث هواوي  بنجاح.

Petal search

سادساً : الخطوة الأخيرة مهمة وهي يجب عليك إضافة ملف sitemap إلى مشرفي المواقع هواوي حتى يتم أرشفة موقعك عليه وتبدأ مقالاتك بالظهور فيه ضمن نتائج البحث، فقط قم بالضغط على الخيار sitemap في القائمة الجانبية وأضف ملف سايت ماب الخاص بموقعك على النحو التالي : sitemap.xml بدون رابط موقعك.

Huawei

Petalsearch.com


ختاماً : يمكنك تطبيق الخطوات السابقة سواء كنت تستخدم الهاتف أو الحاسوب. والجدير بالذكـر في هذا الموضوع فإن أرشفة وظهور مقالاتك في petal search قد يستغرق فترة مابين أسبوع الى أسبوعين، وستبدأ مقالاتك بالظهور بشكل تدريجي وسوف تلاحظ وجود زيارات الى موقعك، ويعتمد ذلك على حسب محتوى موقعك والكلمات المفتاحية التي تستهدفها من حيث معدل البحث الشهري لها، ولمعرفة اذا تم أرشفة مقالاتك في petal search قم بالدخول الى موقع petalsearch.com ثم اكتب الأمر التالي في قائمة البحث site: وبعده رابط موقعك ثم بحث، وسوف تظهر جميع المقالات الخاصة بموقعك التي تم أرشفتها ولكن عليك الإنتظار لفترة وليس من أول يوم تظهر مقالاتك كما ذكرنا سابقًا. والى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم نتمنى أن يكون قد أفادكم الموضوع.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -