🌀 جديد

صور ميسي كأس العالم قطر 2022

انتهى مونديال كأس العالم قطر 2022 بعد مباراة قوية دارت ما بين منتخب الأرجنتين بقيادة الاعب الشهير ميسي الذي استطاع من الفوز على نظيره المنتخب الفرنسي بضربات الترجيح بنتيجة 4 أهداف لصالح الأرجنتين مقابل هدفين لفرنسا وذلك بعد تعادل الفريقين 3 مقابل 3 و توج بعدها منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم.

صور تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم

ميسي يرتدي العباءة من أمير دولة قطر

استطاع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين من النجاح وتحقيق حلمه ورفع كأس العالم في لحظاته الأخيرة من إعتزال كرة القدم، وخلال آخر مباراة له في مسيرته الرياضية بكأس العالم، استطاع ليونيل ميسي تحقيق حلمه والفوز بكأس العالم فيفا قطر 2022.


خلال حفل التتويج، قام أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بوضع العباءة الخليجية على ميسي، ثم قام الشيخ تميم أمير دولة قطر وجياني إنفانتينو بتقديم كأس العالم لميسي وهو بالزي الخليجي في مشهد سيبقى خالدا بتاريخ الكرة.

صور تتويج ميسي في كأس العالم 2022

حصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 وذلك بعد تسجيله 7 أهداف وصناعته لـ 3 أهداف، وهذه هي المرة الثانية التي يحصلها بعد مونديال البرازيل في عام 2014. والجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني حقق لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه الرياضي. والان نترككم مع صور ميسي كأس العالم 2022.

صور ميسي بالعباية الخليجية
صورة ميسي يلبس العباءة الخليجية

صورة ميسي يبوس كأس العالم
قبلة ميسي لكأس العالم

صورة ميسي يحمل كأس العالم
صور ميسي يحمل الكأس

ميسي بالزي الخليجي
صور تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم

صورة ميسي يحمل كأس العالم
صورة ميسي يرفع كأس العالم


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -