🌀 جديد

ما هي منصة بينانس للعملات الرقمية

قد يجد كل من مستخدمي العملات المشفرة الجدد وذوي الخبرة صعوبة في اختيار أفضل منصة تداول أو منصة تداول للعملات المشفرة في الوقت الحالي بسبب وفرة الخيارات في سوق تبادل العملات الرقمية. على الرغم من وجود العديد من منصات تداول العملات المشفرة وتبادلها ، فقد احتلت منصة Binance مكانًا خاصًا لنفسها في الصناعة. إذن ما الذي تعتقد أنه قد يتسبب في التوسع السريع لـ Binance؟ إنه نموذج عمل ، صحيح؟ في منشور المدونة هذا ، دعنا نناقش نموذج عمل Binance ولبناته الأساسية الأخرى.


منصة Binance هي أكبر منصة تداول للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم من حيث حجم التداول وهي متوفرة في أكثر من 140 دولة. أصبحت العلامة التجارية مرادفة للعملات المشفرة نظرًا لرسومها المنخفضة والمجموعة الواسعة من الرموز التي تدعمها.

التداول على بايننس
Binance

تأسست Binance في عام 2017 كمنصة تداول مقرها في شنغهاي ، الصين ، مصممة خصيصًا لتداول العملات المشفرة. ومنذ ذلك الحين ، انتقلت مقرها الرئيسي إلى جزر كايمان بسبب زيادة تنظيم الحكومة الصينية للعملات المشفرة. (تم استخدام العملات المشفرة من قبل الكثيرين في الصين لجني الثروة خارج البلاد). وهي منصة مخصصة في تداول العملات الرقمية، اليوم ، Binance هي بورصة شهيرة للعملات المشفرة مصممة خصيصًا لمتداولي العملات المشفرة ذوي الخبرة. إن رسوم التداول المنخفضة نسبيًا ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من العملات المشفرة للتداول العالمي ، تجعلها شائعة. ومع ذلك ، فإن خيارات التداول على Binance.US ، علامتها التجارية الخاصة بالولايات المتحدة ، محدودة نسبيًا بعد أن واجهت مشكلات تنظيمية.

كيف تعمل منصة Binance؟

 يمكن لمستخدمي Binance التداول في أكثر من 365 عملة مشفرة وأزواج عملات حسب موقعهم. ومع ذلك ، فإن ما هو متاح على منصة الولايات المتحدة مقيد إلى حد كبير. يستفيد المستخدمون الدوليون من حقيقة أن Binance يدعم العديد من العملات الورقية ، بما في ذلك AUD و EUR و GBP و HKD و INR و USD.

كيفية الربح من منصة بينانس

تجني Binance الأموال من رسوم التداول ورسوم الهامش والفوائد على قروض التشفير وفروق الأسعار ورسوم السحب والرسوم من برنامج الوسيط. كما تجني الأموال من العروض السحابية وخدمات التعدين ورسوم التبادل والأرباح من استثماراتها.

هي منصة مثل منصات التداول المعروفة مثل ميتاتريدر4، لكن ما يختلف هو أن هذه النصة تتداول في العملات الرقمية مثل البيتكوين و الاثيريوم و الدوجكوين وغيرها من العملات الرقمية المختلفة. ويمكنك التداول من خلال الهاتف، يمكنك تحميل تطبيق بينانس وبدأ في التداول من خلال الموبايل.

للتسجيل للحصول على حساب Binance

قم بالتسجيل للحصول على حساب باستخدام تطبيق Binance أو الموقع الإلكتروني. تم الانتهاء من عملية التحقق من الهوية.ثم حدد خيار دفع لإضافة أموال إلى حسابك وتحويل العملة الورقية (مثل الدولار الأسترالي أو اليورو أو الدولار الأمريكي). و بعد قيامك بتمويل حسابك وتنشيطه ، يمكنك تصفح وشراء أي عملة مشفرة مدرجة في Binance. يتم الاحتفاظ بأي عملة مشفرة تحصل عليها في حساب Binance الخاص بك ، والذي يتضاعف كمحفظة.


يسمح لك حساب Binance الخاص بك ببيع أي عملة مشفرة تمتلكها مقابل نقود ورقية أو تداولها مقابل عملة مشفرة أخرى في أي لحظة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نقل العملات المشفرة التي قمت بتخزينها في محافظ مختلفة إلى حساب Binance الخاص بك والعكس بالعكس.واذا ارت معرف المزيد حول منصة بينانس يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة و التعلم كيف الإيداع و السحب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -