🌀 جديد

8 طرق لزيادة متابعين تيكتوك حقيقيين مجانا وبدون برامج

إذا كنت ترغب في زيادة متابعين تيكتوك، فأنت في المكان المناسب، حيث سنقدم لك أفضل الطرق والنصائح التي يمكنك العمل عليها لزيادة المتابعين على تيكتوك. تعتمد هذه النصائح على اتباع استراتيجية المشاهير وحسابات الأعمال في نشر حساباتهم، حيث يمكنك الاعتماد عليهم في بناء جمهور قوي يمكنك الاستفادة منه، ولن نعتمد على المواقع والتطبيقات التي توفر زيادة المتابعين مجانا، لأن بعض هذه المواقع قد تضر بحسابك أو تزودك بمتابعين وهميين لن تستفيد منهم بشيء، خصوصا إذا كنت ترغب في إنشاء حساب تجاري تسويقي يعتمد على متابعين تيك توك حقيقيين أو تريد أن تكون على قائمة تيكتوك الشهيرة.

زيادة متابعين تيكتوك مجانا بدون برامج
زيادة متابعين تيكتوك مجانا

كيف يعمل تطبيق تيكتوك في نشر الحسابات

في طبيعة الحال، يقوم نظام تيكتوك بنشر الحسابات من خلال مقاطع الفيديو الشعبية، وتظهر هذه الفيديوهات للمستخدم على الصفحة الرئيسية عند فتح التطبيق، وذلك من أجل أن يحصل المستخدمين على فرصة للظهور أمام من يتصفح الفيديوهات في التطبيق للحصول على متابعين، وفي الفقرة التالية سوف نتعرف على أهم العوامل التي يجب عليك ممارستها والتي سوف تساعدك على الحصول على متابعين لحسابك على التيك توك مجانا بدون برامج.

طرق زيادة متابعين تيكتوك مجانا

لكي تتمكن من زيادة متابعيك على Tik Tok بطريقة احترافية ومجانية، قم بإتباع النصائح التالية:

1. تحديد الجمهور المستهدف وجودة المحتوى

بالتأكيد، لكل محتوى جمهور محدد، وهذا ينطبق على نوع المحتوى الذي ستقدمه على حسابك الخاص ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك حساب لنشاط تجاري ، فيجب أن تركز على استهداف الجمهور الذي يتفاعل مع المحتوى من الأعمال التجارية ، مع تضييق نطاق الاستهداف للبلد الجغرافي لنشاطك التجاري ، من أجل الحصول على عملاء محتملين.


بينما إذا كان لديك حساب يقدم محتوى تفاعليًا ، فيجب عليك أيضًا التركيز على استهداف الجمهور الذي يتفاعل مع المحتوى الخاص بك ، بحيث يمكنك جعل متابعيك يتفاعلون معك في كل مرة تنشر فيها محتوى جديدًا.

2. ركز على مقاطع الفيديو التي يحبها جمهورك المستهدف

تحدثنا سابقًا عن أهمية ظهور مقاطع الفيديو الشائعة على الصفحة الرئيسية، ومع ذلك ، نظرًا لأن خلاصات For You في تطبيق التيك توك مخصصة للغاية، عليك كمبتدئ أن تستهدف أشخاص محددين بمقاطع الفيديو الخاصة بك. لذا فإن دراسة جمهورك المستهدف أمر ضروري للغاية ، حيث يمكنك إلقاء نظرة على تقارير مقاطع الفيديو السابقة ، ومعرفة ما الذي يجذب جمهورك أكثر؟ وماذا يهمهم؟ بالإضافة إلى نوع المحتوى الذي يتفاعلون معه ، تذكر أيضًا أن TikTok تدور حول تجربة المستخدم ، ولكي ينجح هذا ، تحتاج إلى التأكد من أن جمهورك المستهدف سيحب المحتوى الخاص بك.

3. متابعة المواضيع الرائجة الترند والنشر عنها في حسابك

تأكد من أن أحد العوامل الرئيسية التي تزيد من متابعيك أو تكتسب الشهرة بين مستخدمي المنصة هو نشر المحتوى الرائج أو الترند، وهذا ما يستخدمه المشاهير على جميع منصات التواصل الاجتماعي ، وليس فقط على تيكتوك. لذا تذكر أنه في معظم الحالات لا يبحث مستخدموا تطبيق التيك توك عنك وعن مقاطع الفيديو الخاصة بك، وبدلاً من ذلك يبحثون عن مقاطع فيديو ترند ورائجة ضمن أحداث حاصلة أو جارية ومثيرة، لذلك يمكنك دائمًا متابعة الترندات على  TikTok وتقديم محتوى مطابق ، ربما يمنحك هذا ميزة ممتازة و فرصة للحصول على متابعين مجانا ومشاهدات أيضًا.

4. استخدم علامة الهاشتاج

استخدم الهاشتاج الشهير (#hashtag) عند نشر فيديوهات، وهو أحد الطرق التي يمكنك استخدامها لكسب المزيد من متابعين تيكتوك مجانا، وهذه الطريقة تزيد من فرص اكتشافك على المنصة. وربما إذا أعجبهم ، فقد يتابعونك ، على أمل رؤية المزيد من المحتوى المشابه. وبالطبع كما هو الحال دائمًا ، فكر جيدًا في مدى ملائمة علامات الهاشتاج التي تستخدمها لجمهورك المستهدف، ومدى صلة الهاشتاج بجودة محتوى الفيديو الخاص بك. قد لا تحقق أهدافك.

5. انشر مقاطع الفيديو بانتظام

من خلال نشر مقاطع الفيديو بانتظام ، فإننا نعني متابعة جمهورك المستهدف بالمحتوى الذي يثير اهتمامهم بشكل يومي ، وإلى الحد الأقصى لفيديو واحد على الأقل ، إن لم يكن اثنان على الأقل ، حتى لا يفقد جمهورك متعة التفاعل بالمحتوى الذي تقدمه.


بينما إذا لم تكن لديك القدرة على النشر بشكل يومي ، فحاول تحديد تاريخ محدد والالتزام به في نشر المحتوى ، مع إعلام جمهورك بذلك ، حتى يتمكنوا من متابعة المحتوى الذي تقدمه والتفاعل معه وبالطبع فإن عدم نشر المحتوى بانتظام يؤثر سلبًا على تفاعل جمهورك المستهدف.

6. انشر مقاطع الفيديو في الوقت المناسب

بالإضافة إلى نشر مقاطع الفيديو بانتظام ، يجب أن تركز على نشر مقاطع الفيديو عندما يكون جمهورك المستهدف على الأرجح متصلاً بالإنترنت ، حيث تحاول خوارزمية TikTok مشاهدة مقاطع الفيديو التي تشاركها على عدد صغير من الصفحات الشائعة "من أجلك" وإذا كانت شائعة ، فإن تيكتوك تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مع جمهور أوسع.


بينما إذا قمت بالنشر في أوقات غير مناسبة ، فقد لا يكون جمهورك المفضل على الإنترنت ، وسيظهر عدد أقل من المشاهدين الأوائل اهتمامًا بمقاطع الفيديو الخاصة بك ، ونتيجة لذلك ، قد يتوقف TikTok عن إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الصفحة الرئيسية أو إكسبلورر ، لذلك يجب أن تكون كذلك. قادرًا على معرفة ما إذا كان الأشخاص مهتمين بمقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال تحليلاتك.

7. عمل بث مباشر ومشاركة الآخرين في التحديات

ربما كبداية ستحتاج الى 1000 متابع تيكتوك على الأقل حتى تتفعل لديك ميزة البث المباشر، ولكن بإمكانك تعويض ذلك من خلال المشاركة مع مستخدمين آخرين والدخول معهم في بث مباشر مشترك مثل التحديات أو الدردشة الصوتية، وهذه سوف تزيد من فرصتك للظهور أمام أشخاص جدد وفرصة أيضًا لكسب متابعين مجانا.

8. تفاعل مع جمهورك

أخيرًا نؤكد أن هذه هي أهم قاعدة يتم تطبيقها في جميع الشبكات الاجتماعية ، ليس فقط في تيكتوك، وهذا ما سيجعلك مشهورًا بالطبع ، وسيعمل بالتأكيد على زيادة متابعيك، و تحدثنا عن كيفية تكوين جمهور تفاعلي ، ولكي يحدث ذلك ، يجب عليك أيضًا المشاركة بنشاط والتفاعل مع جمهورك.


لذلك ، إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك حقًا ، فأنت بحاجة إلى التفاعل مع مستخدمين آخرين ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تهمك والتي تجدها في الصفحة الرئيسية، واتبع منشئي المحتوى الذين تستمتع بهم بشكل خاص، والأهم من ذلك، مراقبة التعليقات على مقاطع الفيديو وتأكد من أنك جزء من المحادثة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -