🌀 جديد

مراجعة Samsung galaxy S23 - كل مواصفات جلاكسي اس 23 الترا

يعتبر جهاز Samsung galaxy S23 هو أحد أفضل الهواتف لعام 2023 التي تعمل بنظام الأندرويد. في حدث عالمي لشركة سامسونج في بداية فبراير، أعلنت عن سلسله هواتفها الجديدة جلاكسي S23 و جلاكسي S23 بلس وS23 الترا الذي سوف نقم بمراجعته في هذه المقالة. حيت سوف نشمل كل جوانب الهواتف من مواصفات ومميزات وعيوب وتفاصيل أكتر عن هاتف جلاكسي اس23 الترا المتميز.

مواصفات جالكسي اس 23 الترا

مواصفات هاتف جلاكسي اس23 الترا

الجهاز مزود بشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.8 بوصة بدقة وعرض الوان ممتاز. بالنسبة لتكوين الجهاز ، يشتغل جلاكسي S23 الترا بمجموعة شرائح من نوع Snapdragon 8 Gen 2 وهو أحدت المعالجات الرائدة لهذه السنة. بالطبع الموبايل سيشتغل على نظام اندرويد 13 و واجهة مستخدم من سامسونج جلاكسي One UI 5.1 المخصصة.


الى جانب المعالج الرائد يحتوي اس 23 الترا على كاميرا أساسية رائعة بدقة 200 ميجابكسل مع كاميرا ثلاثية من المستوى الرئيسي وعدسة سيلفي رائعة بدقة 12 ميجابكسل. الهاتف مزود ايضا ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة بسمات الشحن السلكية واللاسلكية 45 وات.

تصميم وعرض جلاكسي S23 الترا

من حيت التصميم لايختلف كتيرا عن تصميم S22 ، ياتي بشاشة منحنية مبنية على Samsung Galaxy S23 Ultra. و يأتي بهيكل كلاسيكي أنيق يمكنك من خلاله اختيار الطراز الأنسب وفقًا لرغبتك، يوفر صانعو الهواتف الذكية خيارات ألوان إضافية متنوعة.وهي تشمل الكريم ، واللافندر ، والجرافيت ، والأزرق السماوي ، والأحمر ، والأخضر ، والأسود . ليس هناك من ينكر أن الأسود يشبه Samsung Galaxy S22 Ultra بسبب نفس الهيكل.


يحتوي الهاتف على حماية من نوع Gorilla Victus 2 المذهلة وشهادة تصنيف IP. في الجزء السفلي ، يتوفر قلم S Pen لكتابةعلى الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل نهاية البرنامج أيضًا على تحسين زمن الوصول ، ويوفر S Pen حساسية ضغط مناسبة. يبدو الأمر كما لو كنت تكتب شيئًا ما على الورق. من ناحية أخرى ، تأتي شاشة معززة الرؤية بمقاس 6.8 بوصة مع ضبط أفضل للألوان والتباين. إلى جانب ذلك ، فإن Dynamic AMOLED 2x قادرة على توفير دقة QHD + ومعدل تحديث متقدم بمستوى سطوع أعلى. بالإضافة إلى مستشعر بالموجات فوق الصوتية وبصمة إصبع تحت الشاشة للأمان.

الأداء والذاكرة في Samsung galaxy S23

في عادة توفر سامسونج مجموعة شرائح Exyonsos للأصدار العالمي ، ومع ذلك ، الشركة قامت في جلاكسي S23 Ultra بتوفير أحدث شرائح Snapdragon 8 Gen 2 التي ستعطي أداء بأفضل طريقة ممكنة. تجربة اللعب مع هذا الهاتف سلسة حيث تحصل على نظام تبريد مناسب ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع استجابة لمس قابلة للتعديل. لن تواجه أي مشكلة في لعب ألعاب من الدرجة الأولى متل بوبجي موبايل.


لا ننسى أن أداء رفع تردد التشغيل سيحسن تجربة مستخدم One UI 5.1 المستندة إلى اندرويد 13. على الرغم من أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الهواتف التي تركز على الألعاب والتي يمكنها الوصول إلى مستوى الأداء العالي. تقوم الشركة أيضًا بتحسين برنامج AI ، مما يظهر الفرق أثناء التقاطك الصور من الهواتف السابقة و Samsung Galaxy S23 Ultra الجديد. تعمل وحدة معالجة الصور على تحسين التفاصيل العامة ولون البشرة في الصور. يمكن رؤية Expert RAW في تطبيق الكاميرا ، لذا ستكون معالجة صور أفضل بكتير. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من الأوضاع الأخرى في تطبيق الكاميرا الأصلي لتعديلها. على سبيل المثال ، صور Pro للألوان اليدوية والتباين ، والرؤية الليلية الرائعة.


تحتوي صورة الإضاءة المنخفضة على تفاصيل مركزة مع تحكم غامر في الضوضاء. باستخدام هذا ، من الممكن أيضًا تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. أصبح تسجيل الفيديو الآن أكثر مرونة من متغير العام الماضي ويوفر دعمًا أفضل للتثبيت ، لذا حتى إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع فيديو احترافية ، فلن تواجه صعوبة كبيرة.


سيوفر الهاتف مجموعة متنوعة من الخيارات الإضافية مثل الحركة البطيئة ، والتشطيبات السريعة ، والفيديو العمودي ، وعرض المخرج المحترف ، والعديد من الخيارات الأخرى التي ستسمح للمستخدمين بدفع حد تسجيل الفيديو إلى مستوى جديد تمامًا. مع اعداد الكاميرا الرائع ودقة عدسة الرئيسية 200 ميجابكسل و عدسة تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل توفر قدرة تكبير بصري 3X. و عدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل لتحسين دعم النطاق الديناميكي الذي لا يستغرق الكثير من الوقت في المعالجة. أخيرًا وليس آخرًا ، ستحصل على عدسة بيريسكوب بدقة 10 ميجابكسل.


الكاميرا الأمامية (سيلفي) بدقة 12 ميجابكسل مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 تعطي نتائج صور Super HDR رائعة. يتم تحميل الكاميرا الأمامية أيضًا بنفس الميزات مثل المستشعرات الرئيسية ، مع خيارات تسجيل فيديو ممتازة يمكن أن تصل إلى دقة 4K دون أي مشكلة.

البطارية و الشحن في جلاكسي اس 23 الترا

بما ان جلاكسي اس 23 الترا يأتي بمجموعة شرائح قوية ، فإن تحسين البطارية لخلية 5000 مللي أمبير في الساعة سيكون ممتاز ، ويمكن للمستخدمين استخدام معظم عمر البطارية بكفاءة في أعمالهم الروتينية. من الممكن الحصول على أكثر من 7 ساعات من استخدام الشاشة ، وهو أطول وقت استخدام للشاشة حتى الآن في هواتف اندرويد الذي يوفر بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.


على الرغم من عدم تضمين الشاحن في العلبة ، إلا أن الهاتف سيعمل بشاحن سلكي بقوة 45 وات. يمكنك أيضًا الاستفادة من خيارات الشحن اللاسلكي إذا كنت ترغب في ذلك. إخراج الصوت لائق مع ضبط محسن. عند الحديث عن ذلك ، فإن المتغير الأولي لجهاز Galaxy S23 Ultra يكلف حوالي 1199 دولارً ، في حين أن المتغير الأعلى للتخزين ورام سيكلف أكثر.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -