🌀 جديد

لعبة حرب الجرمان ، حرب التتار ، سجل الان الحرب بانتظارك

حرب الجرمان هي لعبة إستراتيجية لا تحتاج إلى تحميل، وهي عبارة عن لعبة متصفح يمكنك لعبها مع الالاف من اللاعبين من جميع  انحاء العالم. وهي لعبة بين خمس قيائل اساسية ( العرب - الجرمان - المغول - الرومان  - الاغريق ) وكل قبيله تتميز ببميزات وعيوب حصرية. وقبل نهاية العالم تظهر التحف لتعطيك مميزات حصرية عند احتلالها وتقوم بتقويه جيوشك وقريتك ثم تظهر قرى التتار التي لا تقهر، ويجب ان يكون لديك الالاف من الجيوش حتى تستطيع ان تهزم التتار بجيوشها الرهيبة وتبني معجزة العالم التي يتنافس عليها الالاف من الاعبيين.

لعبة حرب الجرمان

لعبة حرب الجرمان 

تستطيع بناء الجيوش من الثكنة او من السوق السوداء والحروب مع او ضد الاخريين ، يمكنك انشاء التحالفات و نهب الواحات و المزارع. وهي عبارة عن لعبة حرب في عالم مليء باللاعبين الحقيقين الذين يبدأون جميعهم كزعماء لقرى صغيرة. ثم تبدأ في إنشاء القرى وتوسيع قريتك وبناء العشرات من المباني واحتلال الواحات القريبة و تدريب بطلك ليكون من اقوى الابطال.

الفرق بين لعبة حرب التتار و ترافيان وحرب الجرمان

حرب التتار او كما يطلق عليها البعض ترافيان هي نفسها لعبة حرب الجرمان ولكن ما يميز حرب الجرمان إنها بالشكل القديم المحبوب للجميع لتستمع بلعب ممتع يرجعك إلى ايام زمان. حرب الجرمان لها العديد من المميزات و الاضافات الرائعة وهذا ما يفرقها عن حرب التتار فنحن نحاول مواكبة العصر مع الإحتفاظ بالشكل القديم المميز للعبة ترافيان او حرب التتار.

مميزات لعبة حرب الجرمان 

سيرفرات حرب الجرمان تتميز بالعديد من المميزات بداية من إدارة سعودية بالكامل وسرعة تصفح عالية وتطبيق لهواتف الجلاكسى ودعم كامل للجوال فيمكنك لعب اللعبة عبر الجوال بدون وجود مشاكل او اخطاء ولعب نزية تماما. بفضل تقنيات حرب الجرمان لا يوجد مجال للغش او ماشابه ذلك فاللعبة مؤمنه بالكامل ضد الغش مع وجود برمجيات حصرية لمنع الغش تماما. عند فوزك بمعجزة العالم سيحفر اسمك داخل السيرفر وليس هذا فقط بل سيتم كتابة مقال حصرى عنك داخل مدونة حرب الجرمان فنحن لا ننسى الابطال داخل حرب الجرمان.

تطبيق اندرويد حرب الجرمان

يمكنك تحميل تطبيق حرب الجرمان على الاندرويد عبر كتابة ( حرب الجرمان ) في متجر قوقل بلاى وستجد التطبيق متاح للتحميل عبر المتجر بشكل رسمى. وقريبا سيكون هناك تطبيق متاح لإجهزة أبل.

- الدعم الفني في حرب الجرمان 

نوفر لكم دعم فنى ورد على جميع استفسارات الاعبيين على مدار 24 ساعة عبر فريق متكامل سعودى عبر الواتساب ليقوم بحل اى مشكلة تواجهك بشكل سريع وسهل، كل ما عليك هو الضغط على ايقونه الدعم الفنى داخل اللعبة وسيتم تحويلك مباشرة الى واتساب الدعم الرسمي.

التسجيل في لعبة حرب الجرمان

يمكنك التسجيل في لعبة حرب الجرمان بكل سهولة عن طريق التوجه الى موقعنا : https://tatar8.com

ثم اختيار السيرفر الذى ترغب في اللعب به وتسجيل بياناتك ( ولا يحتاج التسجيل لتفعيل عبر الاميل او تحميل اى برامج او اي شىء فقط قم بالتسجيل و استمتع ). تجدد السيرفرات عند الانتهاء تلقائيا ويتم وضع سيرفرات تناسب الجميع حتى يستمتع الجميع بلعب ممتع.

في النهاية: حرب الجرمان هي لعبة ممتعة ولا تحتاج الى تحميل اى برمجيات ويمكن لعبها على الكمبيوتر او عبر الجوال وهي لعبة ممتعة جدا لانك تلعب مع لاعبيين حقيقيين وليس وهميين نتمنى لكم لعب ممتع في شبكة حرب الجرمان الرسمية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -