🌀 جديد

نبذة عن عبدالله عتيق -أحد الممثلين السعوديين الكبار وأبرز أعماله الفنية

تكريم الممثل السعودي عبدالله عتيق على روتانا خليجية

تم تكريم الممثل عبدالله عتيق في حفل تكريمي على روتانا خليجية و ذلك لسابقة أعمال في عالم التمثيل و تقديم البرامج التي تفرد بها الممثل عبدالله عتيق خلال ال عشر سنوات السابقة من بدئ مسيرته الاعلامية و الفنية في عام 2010.

الممثل عبدالله عتيق

من هو عبدالله عتيق؟

عبدالله عتيق ممثل سعودي يبلغ من العمر ٣٢ سنة، شارك في مسلسل (اي خدمة) على التلفزيون السعودي، وهي اول مشاركة له عام ١٤٣٢هـ، وشارك أيضا في مسلسل شباب البومب على التلفزيون السعودي عام١٤٣٥هـ وبطولة في برنامج جاب العيد، كان ممثل ومقدم البرنامج على روتانا خليجية وتم تكريمه عام ١٤٣٦هـ من قبل قناة روتانا خليجية في سحورها السنوي.


وشارك أيضا عبدالله في مسلسل مستر كاش ومسلسل اصعب قرار، و في عمل قادم مسلسل حين يكتمل القمر على ام بي سي. و أدى إعلان لشركت الاتصالات السعودية إعلان عبارة عن صورة فوتوغرافية تطبع على الشرائح  عام ١٤٣٦هـ لمدة ثلاث سنوات ومازالت متداولة حتى الان، بالإضافة إلى إعلان في شركة موبايلي عام ١٤٣٩هـ وإعلان لماكدونالدز هاذا العام ١٤٤١هـ وإعلان قادم لشركة اوبر هاذا العام ١٤٤١هـ.


كما شارك الممثل عبدالله عتيق أيضا في مسلسل سوق الدماء هاذا العام ١٤٤١هـ وشارك مع مسلسل شباب البومب هاذا العام ١٤٤١هـ الذي سوف يعرض على روتانا خليجية، وشارك بفلم سينمائي “فلم نجد” و في فلم سينمائي فلم  ومسلسل اف بي اي وأيضا مسلسل سوق الدما.

أبرز أعماله الفنية الرائعة في عالم التمثيل

  • مسلسل مستر كاش.
  • مسلسل اصعب قرار.
  • مسلسل حين يكتمل القمر على ام بي سي.
  • إعلان لشركت الاتصالات السعودية.
  • إعلان عبارة عن صورة فوتوغرافية تطبع على الشرائح عام ١٤٣٦هـ لمدة ثلاث سنوات ومازالت متداولة حتى الان.
  • إعلان في شركة موبايلي عام ١٤٣٩هـ.
  • إعلان لماكدونالدز هاذا العام ١٤٤١هـ.
  • إعلان قادم لشركة اوبر هاذا العام ١٤٤١هـ..
  • شباب البومب لموسم 2023 ومقابلات تلفزيونيه عديدة.

ختاماً:

في ختام هذا المقال، يمكننا القول بأن الممثل السعودي عبدالله عتيق هو واحد من أبرز الوجوه الفنية في الساحة الفنية السعودية. الذي قدم العديد من الأدوار المميزة والناجحة في الدراما التلفزيونية والسينمائية. وبفضل موهبته الفنية وإتقانه للأدوار التي يقدمها، تمكن عبدالله عتيق من جذب الجماهير وإثارة إعجابهم. والنجاح في مسيرته الفنية المميزة في صناعة الفن العربي ويستحق الاحترام والتقدير على ما قدمه في مجال الفن والتمثيل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -