🌟 آخر الأخبار

إضافة ميزة الشحن السريع للهواتف التي لا تدعمه

ميزة الشحن السريع تعتبر من أبرز المميزات التي يبحث عنها مستخدمي هواتف الاندرويد وذلك بسبب ان هذه الميزة تساعد على سرعة شحن الهاتف ولهذا فإننا في هذه المقالة سوف نقوم بشرح لك كيفية استخدام أفضل البرامج التي تدعم هذه الميزة علما بان جميع هذه البرامج متوفر على متجر جوجل بلاي بالمجان ان كنت تريد من المزيد من المعلومات تابع قراءة هذا المقال.

برنامج شحن البطارية بسرعة

برنامج لإضافة ميزة الشحن السريع للهواتف التي لا تدعمه

في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك  ثلاث برامج  تساعدك في  الحصول على ميزة الشحن السريع ولهذا قم بقراءة هذا المقال ومن ثم تحميل البرنامج الذي يناسبك.

1. برنامج Smart Charging - الشحن الذكي

إن كنت تتساءل عن بطئ شحن الهاتف ان السبب الرئيسي هو وجود برامج تعمل في خلفية الهاتف ولهذا يجب ان تقوم في ايقاف را وذلك لان هذا السبب الرئيسي في بطئ شحن الهاتف ولهذا يتميز هذا البرنامج في أنه يقوم في  ايقاف البرامج التي تعمل في الخلفية وبهذا  سوف  تلاحظ بأن عملية الشحن تزداد سرعه وليس هذا فقط بل ان هذا البرنامج يقوم في تقديم لك العديد من المميزات الرائعة.

شاهد أيضًا : تطبيق لمنع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر.

- مميزات برنامج Smart Charging - الشحن الذكي:

  • يقوم في زيادة من سرعة شحن هاتفك : وذلك من خلال ايقاف البرامج التي تعمل في الخلفية.
  • عرض معلومات عن البطارية : بهذا البرنامج سوف تستطيع ان تقوم بمراقبة الوقت المتبقي لإتمام عملية الشحن والمزيد من المعلومات.
  • سهل الاستخدام : وذلك لانه مصمم بشكل بسيط يسهل عليك استخدامه في أي وقت تشاء.
  • مجاني : يتوفر هذا البرنامج على متجر google play بالمجان .

لتحميل برنامج Smart Charging - الشحن الذكي : اضغط هنا.

شاهد أيضًا : كيفية معرفة سجل المكالمات المحذوفة.

2. برنامج Accu​Battery - البطارية

يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج في متجر قوقل بلاي وذلك نظرا الى الى العديد من المميزات التي تتوفر به ومن أهم تلك المميزات هو أنه يقوم في جمع العديد من المعلومات التي تتعلق بالبطارية ومن ثم تقديم لك بيانات مفصلة حول البرامج والتطبيقات التي تقوم في استنزاف شحن البطارية و يقوم بإيقافها لكي تزيد من عملية الشحن، والمزيد من المميزات الرائعه التي سوف تدهشك عند تحميله ولهذا قم بتحميله الأن.

مميزات برنامج Accu​Battery - البطارية:

  • مراقبة استهلاك البطارية : سوف يكون بإمكانك أن تقوم في مراقبة استهلاك كل برنامج للبطارية.
  • زيادة سرعة شحن البطارية : وذلك لان هذا البرنامج يقوم في اغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية.
  • سهل الاستخدام : نظرا الى جمال البرنامج الا انه سهل الاستخدام ومصمم بشكل بسيط لتستطيع استخدامه في أي وقت تشاء .

لتحميل مميزات برنامج Accu​Battery - البطارية : اضغط هنا.

3. برنامج - توفير البطارية و تسريع الشحن

قد حظى هذا البرنامج على اعجاب العديد من المستخدمين ومن أبرز تلك التعليقات على هذا البرنامج من قبل شخص (( تطبيق رائع كان هاتفك يشحن في 15 ساعة والآن بعد استخدامي التطبيق هاتفك يشحن في 1ساعة )) وقد حصل هذا التعليق على ( رأى 70 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة ) في متجر google play ولهذا قم بتحميله الآن وتخلص من مشكلة بطئ شحن البطارية. لتحميل برنامج - توفير البطارية و تسريع الشحن : اضغط هنا.


تعليقات