🌀 جديد

تعلم الانجليزية بإتقان-مميزات موقع كامبلي لتعليم اللغة الانجليزية

إذا كنت من الأشخاص المهتمين جديا بإتقان اللغة الإنجليزية والتحدث بها بطلاقة فبالتأكيد وجود الوسيلة الأمثل لذلك سيحقق لك هذا الهدف بشكل أسرع وأسهل، لذلك قمنا بالبحث لمعرفة الطريقة الأفضل لتعلم الإنجليزية واتقانها اون لاين وهذا يعني التعلم من خلال المواقع التي تقدم كورسات اونلاين.


ومن أكثر المواقع الفعالة التي وجدناها متخصصة لتحسين وتطوير مستوى اللغة الإنجليزية هو موقع كامبلي. وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ما الذي يجعل كامبلي من أفضل الخيارات المتاحة للراغبين في إجادة الإنجليزية طريقة فعالة وحقيقية.

تعلم الانجليزية بسهولة

ما هو موقع كامبلي

يعتبر موقع كامبلي الأمريكي الأصل من المنصات الأشهر في الشرق الاوسط لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية لأنه يقدم خدمة مميزة من نوعها في طريقة ممارسة الإنجليزية. حيث يقوم الموقع بتوفير معلمين من دول لغتها الأم هي الإنجليزية مثل أمريكا وبريطانيا واستراليا وغيرها. وبالتالي ستتلقى دروس من معلمين متمكنين من اللغة مما يضمن لك احترافية التعلم.


ويعتمد موقع كامبلي على ربطك بالمعلمين مباشرة عن طريق الاتصال مكالمة فيديو مع المعلم والتحدث معه لممارسة اللغة, ويتم تحديد المعلم بحسب اختيارك في كل جلسة. إذ ستجد على الموقع قائمة للمعلمين المتاحين اون لاين وهذه القائمة متجددة وتتغير بحسب تواجد المعلمين أي أنه بإمكانك تلقي الدروس في أي وقت من اليوم طوال 24 ساعة. كما لن تكون مقيد بالالتزام مع معلم بعينه لأنك تستطيع اختيار معلم جديد في كل مرة ترغب بتلقي درس. والجدير بالذكر أنه يتوفر تطبيق لـكامبلي لتستطيع الوصول للمعلمين أينما كنت وفي أي وقت مما يضمن لك سهولة استمراريتك في حضور الكورس.

طريقة استخدام موقع كامبلي

لتتمكن من الاستفادة من موقع كامبلي سيكون عليك الاشتراك في إحدى الباقات الموجودة في قسم الاشتراك ويمكن تحديد الخطة التي تريد الاستثمار فيها بحسب تفضيلاتك الشخصية لأن كامبلي يتيح خيارات كثيرة ومرنة عن طريق تحديد الأيام ومدة الدقائق التي تريد الدراسة فيها.


وبما أن اشتراك كامبلي مدفوع فهو يقدم كود خصم كامبلي الذي يمنحك دقائق مجانية إلى جانب خصومات أخرى على باقة الاشتراك للتخفيض من تكلفة الكورس. وعلى الرغم من أن أسعار الاشتراك في باقات كامبلي تعتبر متوسطة نوعا ما وممتازة جدا مقارنة بالخدمات والمزايا التي يقدمها ولكن مازال بإمكانك استخدام أكواد الخصم والاشتراك في مواسم التخفيضات للزيادة من نسبة التوفير بشكل أكبر.


وللاشتراك في باقات الموقع سيكون عليك التسجيل  في كامبلي أولا، وطريقة التسجيل تقليدية وسهلة جدا حيث سيكون عليك فقط تزويد الموقع بإيميلك الإلكتروني واسمك الثنائي لتستطيع تجربة تلقي درس أونلاين مجاني بالاتصال بأحد المعلمين بعد التسجيل.

مميزات موقع كامبلي

تتعدد مزايا تعلم المحادثة بالإنجليزية من خلال كامبلي وهذا ما يجعله الوجهة المفضلة للراغبين في تقوية مهاراتهم باللغة الإنجليزية وسنوضح أهمها في السطور التالية:

  • كل معلمي كامبلي ناطقين أصليين للغة الإنجليزية فهم مواطنين من دول لغتها الأم هي الإنجليزية.
  • بإمكانك اختيار نوعية المعلم بحسب تفضيلاتك من ناحية شخصيته وخبرته العلمية و دولته الأم والمواضيع التي يستهدفها والمتمكن فيها.
  • يمكنك الاتصال بالمعلمين المتاحين أونلاين  في أي وقت يناسبك دون أي تقييد أو التزام بمواعيد محددة فجدول الدراسة مرن جدا ويكون بحسب رغبتك.
  • لن تكون مقيد بأي منهج  لدراسته حيث سيكون لديك حرية اختيار المواضيع التي تود من المعلم أن يناقشها معك وبالتالي لن تكون مجبرا بتعلم مجالات أو جوانب لست مهتما بها.
  • في المقابل يوفر كامبلي مناهج ودروس جاهزة يمكن للطلاب الرجوع لها في حال يود اتباع برنامج تعليمي ممنهح.
  • يركز كامبلي على تقوية مهارتي الاستماع والتحدث بشكل أساسي لذلك تركيزك على هاته المهارتين وحده كافي للتحسين من مستواك في المحادثة بالإنجليزية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -