🌀 جديد

أفضل 5 ألعاب للأندرويد جرافيك عالي

في ضل تطور التكنلوجيا والإنترنت ، تطورت معها أنظمة التشغيل و ألعاب الاندرويد الإلكترونية عن ما كانت عليه في السابق ، وأصبحنا نرى كل يوم الآلاف من الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي ، ومختلف المتاجر الأخرى ومن بين هذه الألعاب تلك التي تمتاز بالجرافيك العالي وذات رسوم متحركة فائقة القوة ، التي تضيف متعة كبيرة في اللعب ، حيث أنك ترى كل شيء بوضوح وكأنها حقيقة .

أفضل ألعاب أكشن للاندرويد
أفضل 5 ألعاب ذات جرافيك عالي للاندرويد

وفي هذا المقال سنقدم لكم اليوم أجمل وأفضل خمسة العاب الاندرويد ، المميزة ذات جرافيك عالي جداً لعام 2021  ، على متجر جوجل بلاي . 

خمسة العاب اندرويد جرافيك عالي ومميز


أولاً : لعبة Armed Heist

لعبة قناص الحرب armed heist
لعبة قناص الحرب armed heist


هي واحدة من ألعاب الحركة والتصويب من منظور الشخص الثالث ، مهمتك في اللعبة أن تقوم بسطو مسلح على مصرف ، ستخوض تجربة سطو مثيرة وفريدة من نوعها ، أهم ما يميز هذه اللعبة هو أنها تحتوي على نظام أسلحة قابل للتخصيص ، و أسلحة معدلة فائقة القوة ليس لها مثيل ، مسدسات وبنادق وقناصة وبنادق هجومية ، مجهزة بمعدات فائقة التكنولوجيا وكواتم صوت ، وقبضات ومواسير ، قم بتقوية شخصيتك الان واستعد للمهمة . 


● تتميز لعبة Armed Heist  من بين أفضل ألعاب إطلاق النار على الإنترنت ، فهذه اللعبة تختلف عن مود لعب منظور تصويب الشخص الأول ، حيث لا ترى سوى ماسورة سلاحك ، ولكن في لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هذه ، سترى الكاميرا تتحرك حول الشخصية بطريقة فعالة ، ستجعلك تشعر أنك تسطو على مصرف ، وتطلق الرصاصات بشكل يجعلك تعيش أحداث واقعية في اللعبة ، جهز أسلحتك الآن ، لتقوم بمهمتك الأولى واستمتع باللعب ، حمل اللعبة الآن مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي من هنا .

 


ثانياً : لعبة Bike Unchained 2

لعبة سباق الدراجات Bike Unchained 2

هي واحدة من أفضل العاب السباقات الرياضية ، سباق ضد الدراجين الحقيقيين ، يمكنك ركوب أنواع مختلفة من الدراجات ، وخوض المغامرة في طرق مختلفة و ممتعة ، مع العديد من المراحل المشوقة ، كل ما عليك فعله هو تحريك الدراجة ، وعليك القيام بمجموعة من المراحل المختلفة  لتحقيق اللإنجازات ، يمكنك اللعب  في سباق متعدد اللاعبين للفوز ، مع المناظر والطرق الجبلية الرائعة ، لتستمتع بأفضل تجربة ركوب الدراجات مع رسومات وجرافيك عالية الدقة ، ووحدات تحكم رائعة .


● تعتبر اللعبة من أفضل العاب الدراجات على هواتف الأندرويد ، وهي بالتأكيد تستحق التنزيل ، وحجمها المنخفض وهذا يعني توفير مساحة في هاتفك ، فإذا كنت من محبي ركوب الدراجات والألعاب الرياضية ،  فهذه اللعبة هي المناسبة لك ، يمكنك تحميلها الان مباشرة من متجر بلاي

  من هنا .


ثالثاً : لعبة World War Polygon


من أفضل العاب الأكشن والحرب ، انت الآن جندي شجاع في ساحة المعركة ، عليك إتمام المهمة لتحقيق النصر ، من خلال معركة قوية ستواجه العديد من الأعداء أمامك ، يجب عليك اتمام مهمات اطلاق النار التقليدية ، من خلال مهام خاصة مثل الطائرات و إطلاق النار مع المدافع ، عليك الحماية والدفاع عن موقعك مع قذائف المورتر ، وتدمير الدبابات أو المخابئ باستخدام البازوكا أو القنص ، على الأعداء من مسافات طويلة .


● تمتاز اللعبة بجرافيك عالي الجودة ، لتحصل بالنهاية على متعة وتجربة رائعة لألعاب اطلاق النيران ، يمكنك تحميل اللعبة مباشرة من متجر جوجل بلاي من هنا .


رابعاً : لعبة 4 GUNS: 3D Pixel


 لقد تم غزو العالم من قبل كائنات الزومبي المصابة ، مهمتك العالمية الآن هي قتل هذه الوحوش بقوة وحزم غير عادية ، عليك المواجهة و العثور على أفضل استراتيجية مناسبة للقضاء عليهم ، تتميز هذه اللعبة بالجرافيك العالي والتحكم سهل الاستخدام ، تعمل باللمس مع الرسومات ثلاثية الأبعاد ، والرسوم المتحركة والأصوات التفصيلية المذهلة ، تجعل التجربة أقوى وأجمل ، يمكنك تحميلها الان مباشرة من متجر بلاي من هنا .


خامساً : لعبة war face global 


تنتظرك معارك ديناميكية في عالم مطلق النار Warface الشهير عالميا ، استمتع بأوضاع قتالية متنوعة وعناصر تحكم سهلة التعلم ، ورسومات وجرافيك عالي الجودة ، ابتكر شخصية فريدة واستعد للمواجهة ، في معركة لاعب ضد لاعب متعددة اللاعبين ، مصممة لأجهزة الهاتف المحمول .


● تتميز اللعبة بوجود خرائط وأسلحة ومعدات وسكنات و شخصيات جديدة ، بشكل متجدد في اللعبة ، بالإضافة إلى أوضاع وأحداث جديدة ومميزة ، يمكنك من خلالها الحصول على مكافآت قيمة في اللعبة ، يسعى مطورين اللعبة باستمرار على تحسين نظام  اللعبة والتوفيق بينها مع كل تحديث ، مما يوفر أفضل تجربة لعب لمحبي ألعاب الرماية المحمولة من منظور الشخص الأول ، يمكنك تحميل اللعبة مباشرة من متجر بلاي من هنا .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -