🌀 جديد

منصة بينانس BINANCE لتداول العملات الرقمية المشفرة

منصة بينانس BINANCE لتداول العملات الرقمية المشفرة

تعتبر منصة BINANCE  من أشهر منصات التداول على شبكة الإنترنت ل تداول العملات الرقمية المشفرة ، حيث أصبحت منصة بينانس ذات شهرة عالمية كبيرة والأولى ضمن قائمة أفضل منصات التداول على الإنترنت ،  وذلك بسب سهولة إستخدامها و سرعتها الكبيرة في إنجاز التعاملات من خلالها .


قام مؤسسين منصة  BINANCE بالعمل على التحديثات المستمرة للمنصة ، مما جعلها في قمة الشهرة و التصدر في مجال التداول الرقمي عبر الإنترنت ، وسنتعرف اليوم في هذا المقال على مفهوم منصة BINANCE و الخصائص التي تقدمها هذه المنصة ومميزاتها.

منصة بينانس تداول العملات الرقمية

ما هي العملة الرقمية

تعرف العملة الرقمية على أنها عبارة عن نقود الكترونية غير ملموسة على شكل رقمي ، وليس لها وجود ملموس على أرض الواقع مثل الأوراق النقدية والنقود المعدنية التي نحتفظ بها ، لكن تعتبر العملة الرقمية ذات خصائص مماثلة ومشابهة تماما للعملات المادية والنقود الملموسة التي نستخدمها في حياتنا اليومية .


يمكن استخدام العملة الرقمية في عمليات شراء السلع والخدمات ، حيث تعتبر العملة الرقمية هي رصيد مالي يتم تسجيله إلكترونيا على بطاقة ذات قيمة حقيقية .

ما هي منصة بايننس BINANCE


منصة بينانس هي عبارة عن منصة الكترونية خاصة في التداول عبر شبكة الانترنت ، يتم من خلالها التداول والإستثمار و الربح من العملات الرقمية المشفرة ، و من أشهر هذه العملات عملة البيتكوين وعملة الريبل و والايثيريوم اللايتكوين وغيرها الكثير من العملات الرقمية المشفرة.

متى تأسست منصة BINANCE


تأسست منصة بينانس في عام 2017 من قبل احد المبرمجين الصينيين ، حيث تعتبر الصين هي مقرها الأساسي ومنها يتم إدارة جميع مهام الشركة ، حيث أصبحت الشركة حاليا من أشهر منصات تداول العملات الرقمية المشفرة بأرقام كبيرة جداً .

 
يتم التداول عبر منصة  BINANCE يوميا بما يقارب 2 مليار دولار ، الأمر الذي جعلها تحتل أولى المنصات الرقمية في مجال تداول العملات الرقمية المشفرة عبر الإنترنت ، ولم تكتفي الشركة بمقر واحد لها لا بل توسعت إلى حد كبير ، حيث قامت الشركة بفتح العديد من الأفرع والمقرات في العديد من العواصم العالمية حول العالم.

خصائص ومميزات منصة BINANCE

بعد قيام مؤسسين منصة بينانس بالتحديثات والتطويرات على المنصة الذي أدى الى اكتسابها الكثير من المميزات بالمقارنة مع غيرها من منصات التداول ، أصبحت تحتوي منصة BINANCE على خصائص ومميزات رائعة وهي : 

أولاً : تحتوي على لوحة قيادة وتحكم تضم أغلب لغات العالم مثل اللغة الفرنسية والاسبانية و الألمانية و الإنجليزية و اللغة العربية وغيرها .

ثانياً : قامت الشركة بإنشاء عملة رقمية خاصة بها ، يتم التداول بها عبر المنصة وخارجها وهي عملة BNB  ، و هي عبارة عن عملة رقمية مشفرة تنفرد بها المنصة عن غيرها من المنصات .

ثالثاً : تتميز منصة BINANCE بالسرعة والمرونة في عمليات التداول و عمليات بيع و شراء العملات الرقمية في أسرع وقت ممكن ، حيث لا تستغرق عملية بيع وشراء العملات على منصة بينانس سوى بعض دقائق .

رابعاً : تتميز  منصة بينانس بالتصميم الاحترافي والشكل الجميل للمنصة ، حيث تستطيع إجراء عملية التداول و انجاز  المعاملات بسهولة تامة بدون إي تعقيد .

خامساً :  توفر منصة BINANCE التداول بالعملات الواقعية الحقيقة الموجودة على ارض الواقع ، مثل الدولار و اليورو وغيرها .

سادساً :  الرسوم المنخفضة التي تقتطعها المنصة مقارنة بمنصات تداول العملات الرقمية الأخرى ، حيث تقتطع منصة BINANCE  مبلغ رمزي مقارنة بالخدمات التي تقدمها المنصة ، و التي تعتبر سهلة الاستخدام بالنسبة للمحترفين و المبتدئين .

سابعاً : السرية التامة ، حيث تعتبر منصة بينانس من بين أفضل منصات التداول عبر الإنترنت من ناحية السرية المطلقة ، حيث تستخدم نظام أمني قوي جداً من ناحية الخوارزميات الرياضية ، التي تعمل على حماية حسابات المتداولين على المنصة ، و إجراء التعاملات في سرية تامة.

منصة BINANCE في الدول العربية 

في ضل انتشار وشهرة عالم العملات الرقمية المشفرة ، اشتهرت الكثير من منصات التداول على شبكة الإنترنت التي تدعم التداول بالعملات ، لكن في الدول العربية تم ملاحظة إقبال كبير من الاشخاص على منصة BINANCE من بين باقي منصات التداول المنتشرة على شبكة الانترنت ، وذلك بسبب نجاح و إحترافية منصة بايننس وسهولة إستخدامها .


و على الرغم من أنها منصة حديثة المنشأ ، ولم يمضي على ظهورها إلا 5 سنوات ، لكنها أثبتت جدارتها خلال وقت قصير ، إذ استطاعت منصة BINANCE تحقيق الكثير من النجاح و التفوق و الشهرة في مناطق مختلفة من العالم ، ومن بينها الدول العربية .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الشرح عن منصة BINANCE ومميزاتها وخصائصها .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -