🌀 جديد

طرق كسب المال من الفيسبوك شروط تحقيق الربح من فيسبوك

 بدأ الكثير من الناس يبحثون عن كيفية الربح من الفيسبوك ، وظهر مؤخرا بعض التحديثات التابعة لشركه فيسبوك والتي منحت فرصه كبيره للناس للبدء فى تحقيق الارباح . و يعتبر فيسبوك من اكبر المواقع على مستوى العالم ، فهو يحتل الترتيب الثالث عالمياً ، حيث اصبح فيسبوك واحد من اهم المنصات الإعلانية وذلك لقوة الشركة ووجود عدد كبير من المستخدمين على هذه المنصة مما ادى الى خلق المزيد من الفرص لعمليات التسويق الرقمي والاعلانات المختلفة .

شروط الربح من الفيسبوك


كيفية الربح من الفيسبوك 2022 من خلال الفيديوهات


في الحقيقة يوجد الكثير من طرق يمكن البدء بها للربح من الفيس بوك لعام 2022 ، وسوف نتحدث في هذه الفقرة عن أحد اهم الطرق الناجحة لكسب المال من الفيسبوك ، وهي :


الربح من الفيديوهات على الفيسبوك ، حيث تعتبر من احدث الطرق التي يمكنك كسب المال منها على فيسبوك ، يمكنك الاشتراك في برنامج Ad Breaks ومن خلال الاشتراك في ذلك البرنامج تقوم شركه الاعلانات التابعه لاداره فيسبوك بوضع الاعلانات على فيديوهاتك وذلك يتشابه مع اليوتيوب. بمعنى آخر انت تقوم بإنشاء صفحة خاصة بنشر الفيديوهات و صناعة محتوى يستهدف مجموعة كبيرة من الناس مثل : محتوى الالعاب او فيديوهات التعليم وغيرها الكثير من المجالات المختلفة ، ويتم وضع اعلانات في صفحتك من قبل شركة Ad Breaks .



كل ما عليك فعله للربح من صفحتك على فيسبوك هو :


انشاء صفحه فيسبوك ثم رفع فيديوهات حصرية ، يجب ان يكون لديك الكثير من المتابعين حتى تستطيع ان تحقق شروط وضع الاعلانات على فيديوهاتك . حيث وضعت شركه فيسبوك العديد من الشروط لتبدا في وضع الاعلانات على فيديوهاتك فلا يمكنك الاشتراك في هذه الخدمه الاعلانيه الا عند تحقيق الشروط اللازمه للاشتراك .


شروط تحقيق الربح من الفيس بوك 2022


من اهم شروط الربح من فيسبوك ما يلي :


  •  ان تقوم بانشاء صفحه فيسبوك وليس حساب شخصي لتتمكن من انشاء الفيديوهات عليها ولا تستطيع ان تحقق الربح من خلال الحسابات الشخصيه على فيسبوك .


  • يجب ان تحتوي صفحتك على فيسبوك بحد ادني 10,000 متابع.تحديثات فيسبوك تختلف من دوله الى اخرى و لغه و من لغه الى اخرى حيث ميزة تحقيق الربح من خلال فيديوهات لم تتوفر في بعض البلاد لذلك اذا اردت الربح من خلال فيديوهاتك على فيسبوك يجب ان تتاكد بان هذه الميزة متاحة في بلدك.



  • من اهم الشروط أيضًا التي يجب ان ينظر اليها كل من يريد العمل والربح من خلال فيديوهات فيسبوك وهو أن تكون مدة الفيديو الذي يتم تحميله الى الصفحة ثلاث دقائق على الاقل فلا يمكنها تحقيق من خلال فيديوهات اقل من ثلاث دقائق .



  • يجب ان يكون لديك في آخر 60 يوم عدد من المشاهدات يصل الى 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة على الاقل .



  • لتحقيق الربح من الفيس بوك يجب عليك أن تقوم بانشاء فيديوهات حصريه تتوافق مع سياسه الخصوصيه لشركه فيسبوك وشركة الاعلانات فلا يمكنك تحقيق الربح المادي من خلال اى محتوى لذلك في المحتوى هو الاساس .


الربح من الفيس بوك من خلال التطبيقات


قامت شركه فيسبوك عام 2014 بتوسيع الاشتراك مع الشركات الإعلانية المختلفة مثل شركة الاعلانات Audience Network ، وهي شركة مختصة باعلانات التطبيقات. لذلك اذا كان لديك تطبيق فيمكنك الربح منه بكل بسهولة من خلال اشتراكك مع شركة فيسبوك . حيث يمكنك وضع اعلانات داخل تطبيقاتك و كسب المال منها .


تساعدك Audience Network من فيسبوك على ربح المال من خلال وضع الاعلانات داخل تطبيقك Android أو iOS ، وبالتالي عندما تظهر الاعلانات لمستخدمين تطبيقك سوف تكسب الأموال ، و لبدء تحقيق الأرباح سوف تحتاج إلى إضافة تفاصيل تطبيقك إلى مدير الأرباح في منصة مدير الأعمال يمكن استخدامها لتتبع عملية تحقيق الأرباح وإدارتها عبر Audience Network .



و قبل البدء ستحتاج إلى ما يلي :


  • تطبيق Android أو iOS الذي تريد تحقيق أرباح منه سيكون متوفرًا على متجر Google Play أو App Store .


  • حساب شخصي على فيسبوك يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول إلى مدير الأعمال لتأكيد هويتك .


  • الوصول إلى الرمز البرمجي لتطبيقك لوضع الاعلانات داخله و لدمج مجموعة SDK ومعرفة المنصة ولغة البرمجة المناسبتين . 


  • تقديم معلومات لحساب الدفع الذي ستقوم Audience Network بتحويل الأموال عليه .


ختاماً : انتهى موضوعنا لليوم عن كيفية الربح من الفيسبوك ، نتمنى ان يكون الموضوع قد أعجبكم ، وللمزيد من هذه المواضيع قم بزيارة موقعنا الإلكتروني yas4tech.com . وشكرا لكم .





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -