🌀 جديد

تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي اخر اصدار لتهكير الألعاب 2022 بدون روت

 تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي اخر اصدار لتهكير الألعاب 2022 بدون روت


أصبح الجميع يستخدم تطبيق لوكي باتشر على أجهزة الاندرويد لتهكير الألعاب والتطبيقات المفضلة لديهم التي تحتاج الى دفع أموال للإستفادة من مزايا اللعبة او التطبيق بشكل كامل ، وقد إنتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الفيديوهات على منصة يوتيوب تشرح طريقة إستعمال برنامج لوكي باتشر بعد تثبيته على أجهزة الاندرويد ، فأصبح الجميع يعلمون كيفية إستخدام التطبيق والإستفادة منه .

تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي من ميديا فاير
تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي اخر اصدار لتهكير الألعاب


ما هو برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب


تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher هو عبارة عن أداة يمكنك من خلالها تعديل أي تطبيق أو لعبة ، حيث يمكنك برنامج لوكي باتشر من إدارة الأذونات الخاصة بالتطبيقات والألعاب والتحكم الكامل بها ، على سبيل المثال يمكنك لوكي باتشر من تهكير بعض الألعاب البسيطة والحصول على النقاط أو فتح مراحل اللعبة .


مميزات برنامج لوكي باتشر الأصلي 2022 بدون روت


بعدما عرفنا نبذة مختصرة عن برنامج لوكي باتشر ، سوف نتعرف الان بالتفصيل في هذه الفقرة من المقال عن مميزات برنامج لوكي باتشر الاصلي بدون روت فتابعها جيدا لكي تخرج بفهم شامل لهذه الأمور .


  1. برنامج لاكي باتشر بدون روت لا يحتاج لعمل روت للجهاز لكي تستطيع تشغيله والإستفادة من خصائصه فهو لا يحتوي على الميزات التي تتطلب روت .
  2. لا يحتوي على برمجيات غير قانونية كالتي نجدها في لوكي باتشر الذي يتطلب صلاحيات الروت في الهاتف .
  3. عمل نسخة إحتياطية لأي تطبيق تريد في هاتفك قبل التعديل عليه .
  4. القيام بتعديلات في الأكواد البرمجية الداخلية للألعاب من أجل تهكيرها والحصول على الأموال فيها أو حتى إمكانية الحصول على المنتجات من متجر اللعبة مجانا .
  5. التخلص من الإعلانات المزعجة داخل التطبيقات والألعاب المثبتة في هاتفك والتي عادة ما تكون الطريقة الوحيدة للتخلص منها هي بشراء النسخة البرو منها ، لكن يمكنك القيام بذلك دون دفع ولا اي أموال بواسطة تطبيق لاكي باتشر بدون روت .
  6. تسريع الهاتف و التطبيقات والألعاب من خلال حذف إعلاناتها والتعديل عليها عبر إستبدال أكوادها البرمجية الثقيلة بأخرى مشابهة لها لكن بحجم أقل .
  7. التخلص من الأذونات التي تتطلبها التطبيقات أثناء القيام بتثبيتها ، وبالتالي إبقاء خصوصيتك بأمان .
  8. توفر الباتشات الجاهزة لبعض الألعاب والمعدلة مسبقا من طرف المطورين ولم يبقى عليك سوى تفعيلها .
  9. العيب الوحيد في برنامج لوكي باتشر أنه لايمكنك تشغيله على أجهزة وهواتف آبل بسبب عدم توافق البرنامج مع نظام التشغيل IOS .


تحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي اخر اصدار 2022 بدون روت


بعد تحميل احدث اصدار من برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر من ميديا فاير عبر الرابط الموجود في الأسفل ، قم بالذهاب الى مدير الملفات file manager في هاتفك ستجده في ملف download بأسم lucky patcher 2022 ، بعد أن تجد الملف قم بفتحه واضغط على زر تثبيت فيبدأ التطبيق بالتثبيت على جهازك ، و بعد تنزيل برنامج لوكي باتشر وفتحه سيطلب منك الهاتف الأذن بالتثبيت من مصادر خارجية ، لأنه ليس من متجر جوجل بلاي ، ستظهر رسالة لا تنزعج بشأنها فقط اضغط على خيار install anyway قم بالضغط عليه وعليك بالانتظار حتى يتم انتهاء التطبيق من التثبيت . تحميل برنامج لوكي باتشر من ميديا فاير اخر اصدار من هنا .


ختاماً :


تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher بدون روت هو عبارة عن نسخة من نفس التطبيق العادي لا تحتاج إلى صلاحيات الروت ، وذلك بسبب أنه قد تم حذف منها بعض الميزات والأدوات التي تتطلب صلاحيات الوصول للجذر . البعض لم يعجبه برنامج لوكي باتشر بدون روت بسبب أنه غير قادر على آداء المهام المطلوبة منه بالجودة الكافية ، لكن الشيء الإيجابي الوحيد الذي يحصل عليه مستخدموا هذه النسخة ، هي عدم وجود ضرورة لعمل روت للجهاز الذي من الممكن ان يسبب مشاكل في الهاتف و أضرار كبيرة .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -