🌀 جديد

الربح من شركة كليك بانك ClickBank للتسويق بالعمولة والافلييت

الربح من شركة كليك بانك ClickBank للتسويق بالعمولة والافلييت


يعتبر التسويق بالعمولة أو ما يسمى افلييت Affiliate Marketing من أشهر وأفضل طرق ربح المال من خلال الإنترنت ، و موقع كليك بانك ClickBank هو من المواقع المشهورة جداً في مجال الأفلييت و التسويق بالعمولة و الترويج لمنتجات متعددة وذلك مقابل عمولة مالية معينة ، وفي هذا المقال سوف نشرح لكم طريقة ربح المال من الأفلييت والتسويق بالعمولة على موقع كليك بانك وسنحاول تبسيط الأمور قدر الإمكان .
الربح من شركة كليك بانك ClickBank للتسويق بالعمولة والافلييت
التسجيل في كليك بانك 

في ظل تطور التكنلوجيا ، تعددت مجالات العمل على شبكة الإنترنت في السنوات الأخيرة ، وتعددت طرق ربح المال من الإنترنت مثل الفوركس ، والدروب شوبينغ ، و يوتيوب وبلوجر  وغيرها الكثير ، لكن الأفلييت و التسويق بالعمولة يعد من أكثر مجالات العمل انتشارًا على الإنترنت ، خاصةً أنه ليس لا يتطلب من الشخص أن يكون لديه خبرة كبيرة في شيء معين ما عدا أن يكون لديه رأس مال جيد يسمح له بدخول هذا المجال .

واليوم إن شاء الله في هذا المقال سنتحدث عن أكبر شركة تسويق بالعمولة على المستوى العالمي ، ونتحدث هنا عن شركة كليك بانك الرائدة في مجال التسويق الالكتروني الذي سنتحدث عنه بالتفصيل ، فما هي شركة كليك بانك وما هي آلية عملها ؟ 
سيتم الرد على كل هذا وأكثر في مقال اليوم ، لذلك إذا كنت مهتمًا بمعرفة كل شيء عن التسويق بالعمولة والافليت على موقع كليك بانك ، أو حتى إذا كنت تخطط لبدء العمل مع شركة كليك بانك للتسويق بالعمولة ، فستكون هذه المقالة مفيدة جدًا لك ، حيث سنناقش أهم المعلومات حول شركة كليك بانك .

ما هو كليك بانك للتسويق بالعمولة والافليت


" كليك بانك " هي شبكة تتضمن منتجات رقمية حصرية ، لا توجد منتجات ملموسة ، كل ما يتم عرضه للبيع فيها هي منتجات غير موجودة أو منتجات رقمية إذا صح التعبير ، على سبيل المثال ، ستجد فيه منتجات مثل برامج الكمبيوتر أو كورسات إنقاص الوزن ، أو الدورات التعليمية في مختلف المجالات .

يحتوي ClickBank على أكثر من 15000 منتج رقمي يمكن للمسوقين العمل عليها وتسويقها وكسب المال منها ، ستحصل على عمولة تقدر بـ 75 بالمائة من سعر المنتج لكل عملية بيع تتم من خلالك ، لذلك ستجني الكثير من الأرباح مع هذه الشركة إذا كانت لديك المهارة الكافية لاختيار المنتج المناسب وأيضًا إذا كنت لديك خطة تسويق محكمة .

تعمل شبكة Click Bank منذ حوالي 20 عامًا ، لذا فهي ليست فقط واحدة من أكبر شبكات التسويق في العالم ، ولكنها أيضًا واحدة من أقدم الشبكات ، بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر إمكانية العمل فيها للمستخدمين من حوالي 200 دولة حول العالم باستثناء عدد قليل من الدول المحظورة عليهم وهي كوريا الشمالية ونيجيريا والصومال وقد دفعت الشركة المسوقين أكثر من 4.2 مليار دولار منذ تأسيسها وهو بالتأكيد رقم ضخم في العالم التسويق الإلكتروني .

التسجيل في كليك بانك


أول ما عليك فعله لبدء العمل على Click Bank هو التسجيل وفتح حساب لدى الشركة بالذهاب إلى رابط موقعها الرسمي من هنا التسجيل في كليك بانك ، والنقر على الخيار Sign Up أو Register ، ثم تقوم بملء الفراغ والحقول بمعلوماتك الشخصية ثم قم بتفعيل حسابك عبر رسالة تم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به وقمت بفتح حسابك عليه في موقع كليك بانك .

الخطوة الثانية هي مرحلة اختيار العرض المناسب أو ما يسمى بـ المنتج الذهبي في عالم التسويق بالعمولة ، وذلك بالذهاب إلى خيار المتجر ، واختيار المنتج المناسب ، يجب عليك أولاً تحديد الفئة التي تريدها من الشريط الجانبي ثم تصفية نتائج البحث حسب المنتج الذي يجذب الكثير من العملاء ، أي أنه يجب إختيار المنتج الذي يحقق أكبر قدر من المبيعات على موقع كليك بانك ، ثم تبدأ بالترويج له وسنشرح ذلك .

الترويج لروابط الإحالة الخاصة بك من شركة كليك بانك 


بعد التسجيل في كليك بانك واختيار المنتج المناسب ، هنا يبدأ العمل بالتسويق للمنتج ، وأليك بعض الطرق للترويج لروابط الإحالة الخاصة بك من كليك بانك :

1. من  خلال عمل الإعلانات المدفوعة على Facebook أو YouTube أو حتى Google adword ، وذلك بإستهداف دول معينة حسب المنتج الذي تسوق له ، على سبيل المثال يمكنك التسويق لمنتج يحبه سكان الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك من خلال عمل إعلان موجه لتلك الدولة ، واستهداف الأشخاص المهتمين بالمنتج ، قد تكون هذه الطريقة مكلفة نوعا ما ، لكن يفضلها الكثير من المسوقين لأن نتائجها أفضل وأسرع من الطرق التقليدية أو المجانية وتحقق أرباح عالية .

2. الترويج لروابط الإحالة الخاصة بك ( افليت ) من خلال إنشاء مدونة بلوجر و تعرض عليها المنتجات وتقدم المراجعات عن هذه المنتجات ، وقم بوضع صور المنتجات والشرح عن  مميزات المنتج الذي تسوق له وتوضيح أهم العروض لتلك المنتجات ، كما يمكنك أيضًا إستغلال المدونة في التسويق لمنتجات أخرى بالنهاية ستحصل على عمولتك المالية .


3. من خلال إنشاء قناة يوتيوب خاصة بمراجعة المنتجات ، والقيام بعمل شروحات عن المنتجات التي تسوق لها ، ووضع روابط الإحالة الخاصة بك في صندوق الوصف ، وكلما كان شرحك جيدًا عن المنتج زادت فرصة نجاحك في كسب عملاء لروابط الإحالة الخاصة بك ، وزادت معها نسبة أرباحك من التسويق بالعمولة .

ختاماً : كليك بانك هي أكبر شبكة تسويق عبر الإنترنت في العالم وهي مكان جيد لكسب مئات أو حتى آلاف الدولارات شهريًا ، فهناك العديد من الأشخاص الذين عملوا مع الشركة لفترة طويلة وحققوا أرباحًا جيدة جدًا ، لذلك قد تكون فرصتك المناسبة لبدء جني بعض المال مع شركة كليك .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -